*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..سيارة خفيفة تتسبب في مصرع عشريتي مراكشي بجماعة المزوضية في حادثة سير مروعة

  • الجمعة 8 يوليو 2016 - 12:56

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
وقعت حادثة سير مميتة صباح اليوم الجمعة 8 يوليوز، على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بجماعة وقيادة مزوضية وبالتحديد على مستوى النقطة الكلمترية 183+700، حيث أسفر الحادث عن مصرع شاب، بعد أن أوقف دراجته النارية من نوع “C90″ بجانب الطريق وقطع الطريق للجهة المقابلة قصد قضاء حاجته البيولوجية، وبعد عودته تفاجأ بسيارة خفيفة من نوع ” طيوطا كورولا فيغسو” كانت تسير بسرعة جنونية، حيث صدمته وأردته قتيلا.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية المسمى ( اشرف. ال) يبلغ من العمر 22 سنة، يقطن بمجموعة احمد القرماش بحي يوسف بن تاشفين بمراكش، لفظ انفاسه قرابة الساعة 02:35 من صباح اليوم، واضاف ذات المصادر ان الهالك كان بمعيّة أحد اقربائه في اتجاه مدينة شيشاوة لزيارة أقارب لهما بالمدينة.
والى ذلك وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية في شخص قائد قيادة المزوضية الى عين المكان، وتم فتح تحقيق في الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية للطرفين، وتم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش، فيما تم إيقاف سائق السيارة الخفيفة وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بشيشاوة في انتظار تقديمه امام أنظار العدالة واستكمال البحث ليقرر وكيل الملك ما يراه مناسبا في حقه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...