*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل الإقليم يباشر آخر الترتيبات لتدشين الوردي المستشفى المتعدد الاختصاصات بامنتانوت وشحنة من الأدوية تصل لمستعجلات القرب

  • الجمعة 25 أغسطس 2017 - 01:21

حسن الحسن – شيشاوة الآن
باشرت السلطات الإقليمية بقيادة عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة ومندوبة الصحة، آخر الترتيبات اللازمة لإستقبال مدينة امنتانوت، للحسين الوردي وزير الصحة، لإعطاء انطلاقة أِشغال بناء مستشفى متعدد الاختصاصات الذي كان حلما لساكنة الدائرة الإدارية لإمنتانوت.
هذا وشوهد عامل الإقليم، بمعية مساعديه فوق البقعة الأرضية التي سيقام عليها المشروع، وهو يتابع الترتيبات اللازمة لهذا الحدث التاريخي بالنسبة لعاصمة ضباب إقليم شيشاوة، وبحسب مصادر حصرية للجريدة، فإن عامل الإقليم أعطى تعليماته لكافة الأجهزة لإقامة استقبال للوزير الوردي يليق بقيمة الحدث.
فيما قامت نور الهدى تامر مندوبة الصحة وفريقها المساعد، بنقل شحنة من الأدوية إلى مستعجلات القرب بامنتانوت، والتي قدمها الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة لفائدة مستعجلات القرب، وسط استنفار في صفوف الأطقم الطبية العاملة بالمركز الصحي لإمنتانوت.
وفي السياق ذاته، وجهت دعوات رسمية إلى ممثلي إقليم شيشاوة في مجلسي النواب والمستشارين لحضور حفل التدشين، إلى جانب عدد من أعيان المنطقة ورجال الأعمال وفعاليات المجتمع المدني النشيط بالمدينة.

02 01 04

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...