*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..شاب من سيدي المختار يقتل زوجته بطنجة ويسلم نفسه بعد يومين من الفرار + فيديو صادم

  • السبت 24 فبراير 2018 - 12:41

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=00CELlKlvw0[/youtube]

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
اهتز حي بن ديبان بمدينة طنجة، صباح يوم أمس الجمعة 23 فبراير، على وقع جريمة قتل بشعة، بعد أقدم متزوج ينحدر من جماعة سيدي المختار بإقليم شيشاوة، على قتل زوجته بسبب نزاع أسري تطور إلى مطالبة الضحية بالطلاق لإنهاء مسلسل سوء التفاهم بينها وبين زوجها.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة بحي بن ديبان بطنجة، فإن القاتل قام بارتكاب فعله الإجرامي ووضع زوجته المقتولة المسماة ( زكية ) في دولاب”ماريو”، قبل أن تعثر عليها عائلتها اثر دخولهم للمنزل الذي تقطن به الهالكة مقتولة ويظهر عليها آثار للتعذيب في أنحاء من جسدها.
وأردفت نفس المصادر، أن المتهم بارتكابه لهذا الفعل الشنيع الذي هز مشاعر الطنجويين، يعنف زوجته التي تعمل في معمل للخياطة يوميا، وأن جيرانه استطاعوا انقاد الضحية في عدة مناسبات إلى أن أجهز عليها في خصامهما الأخير بعد حنقها بواسطة حبل المشنقة.
وقالت زميلات الضحية، أن الهالكة اختفت عن أنظارهن ليلة يوم الأربعاء الماضي، بعدما قضت يوما شاقا من العمل في المعمل وتخلفت عن العمل بالمعمل الذي تشتغل فيه وهو ما أثار شكوكهن وشكوك رب المعمل، لتنطلق عملية البحث بزيارة مؤسسة للتعليم الأولي “حضانة” التي تدع فيها طفلتها والتي لم يوجد لها اثر بدورها، لتتعزز لدى الجميع فرضية القتل وهو ما قاد لعملية بحث واسعة وإخبار السلطات الأمنية.
وأنه حاول الفرار إلى وجهة مجهولة بمعية ابنتهما البالغة من العمر سنتين، قبل أن يقرر تسليم نفسه صباح اليوم السبت 24 فبراير، للمصالح الأمنية بطنجة معترفا بجريمته، فيما ربطت العناصر الأمنية اتصالها بعائلة الهالكة لتسلم الطفلة القاصر، في انتظار إعادة تمثيل الجريمة مساء اليوم أو غذ الأحد على أبعد تقدير وتقديمه أمام الوكيل العام للملك بإستئنافية طنجة ليقرر ما يراه مناسبا في حقه. وقد تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بطنجة لإخضاعه لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...