*/

الرئيسية > غير مصنف

  • الخميس 22 مارس 2018 - 20:45

#لنغير سلوكنا .. #شركة تيكميد في اخر يوم لها بامنتانوت تتعرض صناديق القمامة التابعة لها بحي تازروت الى اعتداء وقلب لنفاياتها وسط شارع الاطلس من قبل مجهولين ليلا وفي الصباح وجدت الساكنة هذه الحالة التي تنم عن عقلية صبيانية للبعض.فقامت شركة تيكميد للنظافة بجمعها واعادة الامور كما كانت.
من جهتنا وفي الايام الاخيرة لهذه الشركة بامنتانوت نود ان نوجه لها الشكر التام على العمل الجبار طيلة سنوات مضت رغم الاكراهات والصعوبات ..
وعلى صعيد اخر .نايضة قربالة . في جماعة امنتانوت حول من سيتولى من الشركات نظافة المدينة.فقد نزلت الى المزاد خمس شركات تتنافس على هذا المشروع .وبما ان القضية فيما مءات الملايين .الكل باغي اكون عريس .
لا يخفى ان هناك من يود ان تستمر شركة تيكميد بامنتانوت لانها تعرف الان المنطقة جيدا ..ولكن ايضا هناك من يبتغي التغيير . على العموم وزارة الداخلية ستقول كلمتها النهاءية وستحسم هذا الملف الساخن ..
الشعب في امنتانوت دفع ملفات العمل مع هذه الشركة المنتظرة ..ملفات بالمءات ..نرجو ان لا يكون هناك في المستقبل اشباح. او باك صاحبي او بنت اختي او زوجتي او ابن عمي .. الشفافية من فضلكم .فالمستور هذه المرة سيفضح وعلنا للجميع. فان الشباب على شفا حفرة من الانفجار .. والتخلويض في هذه الظرفية مرفوض ..

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...