*/

الرئيسية > غير مصنف

سكوب..نائب المفتش العام لوزارة الصحة يتفقد مرافق المستشفى الإقليمي محمد السادس في زيارة مفاجئة لشيشاوة + صور حصرية

  • الخميس 31 مايو 2018 - 22:01

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قام نائب المفتش العام لوزارة الصحة، زوال اليوم الخميس 31 ماي، بزيارة مفاجئة للمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، بمعية وفد يضم ثلاثة مسؤولين مركزيين تابعين للمفتشية العامة، حيث قام بزيارة لمختلف مرافق وأقسام المستشفى الإقليمي من قسم الولادة، قسم الأطفال، قسم الجراحة والفحوصات ومركز تحاقن الدم.
هذا وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن نائب المفتش العام لوزارة الصحة، ركز خلال زيارته على مدى جاهزية المعدات الصحية التي وفرتها الوزارة لصالح المستشفى الإقليمي في الأشهر القليلة الماضية، ومدى تقديمها للخدمات المنتظرة منها.
كما كانت فرصة للمسؤول المذكور للقاء الموارد البشرية الأخصائية الحديثة العهد بالإلتحاق بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة، متعهدا كافة الأطر الصحية والتمريضية بالعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات لصالح المستشفى الإقليمي لما من شأنه خلق مناخ مناسب للعمل في ظل التحسن الذي أصبح يعيشه المستشفى الإقليمي في الآونة الأخيرة بالرغم من الصعوبات القائمة.
وأسرت مصادر متطابقة للجريدة، أن زيارة نائب المفتش العام لوزارة الدكالي لم تخلوا من “كواليس” من استنفار للأطر الطبية والتمريضية والإدارية وكذا توجيهه لملاحظات كلها تهم المزيد من تجويد الخدمات مع التنويه بجهود مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة ومندوبة الصحة.

15

13

14

11

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...