*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..وفاة سجين من المزوضية يقضي عقوبة بالوداية بتهمة الإعتداء على والده

  • الأحد 1 يوليو 2018 - 16:58

موسى الابراهيمي – مراكش 
لفظ سجين يقضي عقوبة حبسية بسحن الوداية انفاسه الاخيرة، اليوم الاحد فاتج يوليوز، داخل سيارة الاسعاف خلال نقله للعلاج بمستعجلات مراكش.
وتدهورت الحالة الصحية للهالك ليتقرر نقله على وجه السرعة للعلاج قبل ان يفارق الحياة في الطريق ليتم توجيه جثته الى مستودع الاموات بباب دكالة قصد اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة باستئنافية مراكش.
وسبق ان قضت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يوم الإثنين 11 يونيو الماضي، وهي تبث في الملفات الجنحية التلبسية المعروضة أمامها، في حق الهالك بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، من أجل العنف ضد أحد الأصول.
وتمت إدانة المتهم المسمى “م. ط” المزداد سنة 1960 بدوار الخيدر بجماعة المزوضية، بعد اعترافاته التلقائية خلال جميع مراحل الدعوة وأمام الضابطة القضائية، كونه اعتدى على والده المسن في عز رمضان بسبب خلاف بينهما.
وتم إعتقال المتهم المتزوج من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة، بعد تقديم والده الضحية شكاية في الموضوع يفيد من خلالها أنه تعرض للتعنيف والضرب من طرف والده داخل مسكنهما بجماعة المزوضية، بعد نشوب خلالف أسري بينهما.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...