*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..حركة تنقيلات واسعة في صفوف عناصر الدرك الملكي بإقليم شيشاوة

  • الإثنين 2 يوليو 2018 - 07:50

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن”، أن حركة انتقالية جرت في اليومين الماضيين في صفوف عناصر الدرك الملكي التابع لمختلف السريات الدركية بإقليم شيشاوة، حيث همت العملية أزيد من 20 دركيا.
وقال مصدرنا للجريدة، أن هذه الحركة الانتقالية تدخل ضمن الحركات الاعتيادية التي تنظمها المصالح المركزية للدرك الملكي ولا علاقة لها بأي تنقيلات تأديبية، وأن دركيين جدد حلوا محلهم للصهر على العملية الأمنية بالمراكز الترابية التابعة للدرك الملكي.وأضاف، أن هذه الحركة الانتقالية لعناصر الدرك الملكي ستليها، حركة انتقالية في صفوف قياد المراكز الترابية بمختلف السريات.
جدير بالذكر أن مصلحة الموظفين بالقيادة العليا للدرك الملكي قد أفرجت، يوم أول أمس السبت، عن نتائج حركة التنقيلات التي شملت عناصر الدرك الملكي بعدد المقرات الدركية على الصعيد الوطني، حيث تم الشروع في إخبار المعنيين بها انطلاقا من ذات التاريخ، في أفق التحاقهم بمقرات عملهم الجديدة مع الأيام الأولى لشهر يوليوز الجاري .
وحسب ما أفاد به مصدر مطلع، فإن حركة التنقيلات الأخيرة برسم سنة 2018 “تأتي في وقت مناسب”، حيث إن “القيادة العليا للدرك الملكي، على عهد مسؤولها الجديد، راعت الملاحظات العديدة والمتكررة، التي كانت تنتقد إجراء التنقيلات في السابق وسط الموسم الدراسي، دون مراعاة للأطفال المتمدرسين من أبناء الدركيين، وما يترتب عن ذلك من اضطراب للأسر والأبناء، إضافة إلى صعوبة إيجاد فصول دراسية لأبناء الدركيين مع انطلاق الموسم الدراسي – أحيانا – بشهور”.
وحسب المصدر ذاته فإن الحركة الانتقالية الجديدة لعناصر القيادة العليا للدرك الملكي، شملت من قضوا أربع سنوات وأكثر في المراكز التي اشتغلوا بها، حيث جاءت استجابة لمبدإ التداول في المهام والمناطق.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...