*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل وبالفيديو..”قربالة” وإصابة مستشار جماعي عن PJD بإغماء في أشغال صفقة كراء مرافق عمومية بامنتانوت

  • الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 13:59

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن مقر جماعة امنتانوت يعرف في هذه الأثناء “قربالة” بين أعضاء المجلس الجماعي تيار الأغلبية المعارضة والمتنافسون على صفقة كراء السوق الأسبوعي والمجزرة ومراكن السيارات ورئيس الجماعة، أسفرت عن إصابة المستشار الجماعي الحسين أمدجار المنتمي لحزب العدالة والتنمية بحالة إغماء.
وقالت مصادر مطلعة للجريدة، أن اصابة العضو الجماعي بحالة الإغماء جاءت نتيجة قوة الدفع التي تعرض لها بواسطة طاولة قلبها رئيس الجماعة، وأن أعضاء المجلس لحظتها طالبوا العناصر الأمنية بتسجيل تفاصيل ووقائع الاعتداء على زميلهم في محضر تحسبا لأي مضاعفات صحية، وأنه تم نقل المستشار الجماعي على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية على وجه السرعة الى مستعجلات القرب بالمركز الصحي لإمنتانوت قصد تقديم الاسعافات اللازمة.
وبحسب مصدر إداري داخل الجماعة، فإن الصفقة كان من المقرر أن تجري على الساعة 11 صباحا، غير أن رئيس الجماعة لم يحضر إلا على الساعة الثانية عشر إلا عشرة دقائق، بعد انسحاب أغلبية المتنافسين على الصفقة والبالغ عددهم 30 مشاركا، ليحضر بعدها الرئيس بمعية أربعة مشاركين في الصفقة، مشددا أن مقر إجراء الصفقة جرى تغييره، بعد أن كان مقررا إجراؤها داخل مكتب الرئيس بحضور المصالح المعنية إلا أنها جرت أشغالها التي لم يكتب لها النجاح بقاعة الاجتماعات.
والى ذلك تم إرجاء الصفقة ل 48 ساعة الموالية وفقا للقانون، لتعذر تمريرها أمام معارضة واحتجاجات الأغلبية المعارضة والمشاركين في الصفقة، وسط حضور السلطات المحلية في شخص خليفة القائد والأجهزة الأمنية بكل مصالحها واختصاصاتها.
وعملا من الجريدة على تكريس الراي والرأي الاخر، حاولنا الاتصال بابراهيم يحيا لأخذ رأيه في الموضوع غير أن هاتفه ظل يرن دون أي رد.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...