الرئيسية > اخبار شيشاوة

النسخة الثالثة للقافلة الطبية والاجتماعية لفائدة عاملات وعمال الإنعاش الوطني بشيشاوة

  • السبت 9 فبراير 2019 - 22:29

حسن الحسن – شيشاوة الان
استفاد حوالي 152 شخصا من عاملات وعمال الانعاش الوطني بشيشاوة صباح اليوم السبت 9 فبراير، من فحوصات طبية مجانية بمبادرة مواطنة منظمة بشراكة بين كل من جمعية تلدات و جمعية ROTARACT ومؤسسة رحاب الخير الخصوصية، اعترافا بالمجهودات والتضحيات الجليلة التي تقدمها فئة عاملات وعمال الانعاش الوطني.
وقدمت للمستفيدين من هذه المبادرة التضامنية والانسانية فحوصات وكشوفات طبية عامة ،إلى جانب توزيع كمية مهمة من الادوية وألبسة وأغطية بالمجان عليهم .
وسعت هذه القافلة الطبية والاجتماعية، في نسختها الثالثة لفائدة عمال الانعاش الوطني، التي تندرج في إطار البرنامج السنوي للجهات المنظمة، والمؤطرة من قبل طاقم طبي وتمريضي وصيدلي يتكون من 15 إطارا ،( سعت ) الى تقريب الخدمات الصحية من هذه الفئة وتقديم مساهمة مواطنة لتمكين الفئات المعنية من الولوج الى الخدمات الصحية ومساعدتهم على تخطي المشاكل الصحية وتقريب العمل الطبي منهم بالنظر لدخلهم الشهري الضعيف.
كما شكلت المبادرة مناسبة للتحسيس بخطورة بعض الامراض المزمنة وطرق الوقاية منها عبر التدخل الطبي او الحمية وتتبع سلوك صحي متوازن، وإبراز أهمية الوقاية والعلاج والكشوفات المبكرة للحيلولة دون تفشي بعض الامراض المزمنة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages