*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المستشار الجماعي “السعدي” ينوه بجهود العامل”الكراب” التنموية والنوري للنهوض بجماعة سيدي المختار

  • الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:48

حسن الحسن – شيشاوة الآن
نوه المستشار الجماعي بجماعة سيدي المختار إسماعيل السعدي، بالجهود التنموية التي يبدلها بوعبيد الكراب عامل شيشاوة ونور الدين النوري رئيس جماعة سيدي المختار، وذلك في تصريح خص به “شيشاوة الآن” على هامش انطلاقة أشغال إحداث فضاء أخضر بمدخل حي البساتين بمركز جماعة سيدي المختار من جهة حيي الرياض والأمل.
هذا فقد أكد السعدي، أن إحداث هذا الفضاء الأخضر خلف ارتياحا في صفوف الساكنة، لما سيشكله من متنفس حقيقي للمواطنين، وطالب نفس المتحدث المجلس الإقليمي لشيشاوة بتسريع انجاز أشغال الطريق الرابطة بين حي الرياض وحي البساتين.
وأضاف أن جهود عامل الإقليم ورئيس جماعة سيدي المختار بمساعدة ساكنة حي البساتين التي يمثلها في المجلس بمعية جمعية البساتين للتنمية والثقافة، تستحق كل التشجيع والاعتراف بالفضل لأهل الفضل أصالة عن نفسه وعن كل أعضاء المجلس الجماعي لعاصمة “قبيلة أبي السباع” بسيدي المختار.
وفي السياق ذاته، وجه الحسين النمس نائب رئيس جمعية البساتين للتنمية والتضامن، شكره لرئيس جماعة سيدي المختار على دعمه المعنوي والمادي للجمعية، وطالب من شباب حي البساتين الغيورين الالتحاق بركب الجهود المبذولة للخروج من المعاناة التي يعانيها الحي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...