*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رئيس مصلحة البنايات بإدارة التعاون الوطني يشرف على التسلم النهائي لمركز التوجيه والمساعدة للاشخاص في وضعية اعاقة بسيدي المختار

  • الخميس 14 فبراير 2019 - 16:00

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن رئيس مصلحة البنايات بإدارة التعاون الوطني، التابع لوزارة الآسرة والتضامن و المساواة و التنمية الاجتماعية، قد حل صباح اليوم الاربعاء 14 فبراير، بمركز جماعة سيدي المختار، وذلك قصد التسلم النهائي لبناية المركز المذكور، بحضور بحضور رئيس المصلحة بالمنسقية الجهوية للتعاون الوطني، اطر مندوبية التعاون الوطني بشيشاوة وحسن لحلو المستشار الجماعي.
وبحسب مصادر حضرت هذه المعاينة، فإن اللجنة المركزية عاينت المراحل المتقدمة لمشروع هذا المركز، والذي سيقدم خدمات نوعية لشريحة واسعة من ابناء سيدي المختار من ذوي الاحتياجات الخاصة من توجيه و ترويض و فحوصات شبه طبية.

كما حضر هذه الزيارة بعض أطر جمعية المستقبل لذوي الإعاقة وبعض المستشارين الجماعيين من اجل مناقشة طريقة تسيير المركز و كذالك الإسراع في تنفيذ المشروع.

وبحسب مصادرنا، فإن اللجنة االموفدة من الوزيرة الحقاوي، شددت خلال معاينتها للمشروع على ضرورة التسريع في وثيرة الاشغال، نظرا للحاجة الملحة والانية للمشروع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...