*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذا ما سيتدارسه المجلس الإقليمي لشيشاوة في دورة يونيو المقبل

  • الجمعة 24 مايو 2019 - 12:08

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وتبعا لمقتضيات القانون الداخلي للمجلس، يعقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته العادية لشهر يونيو 2019 يوم الاثنين 10 يونيو 2019 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة اقليم شيشاوة، و ذلك في جلسة علنية فريدة .
ويتضمن جدول اعمالها النقط التالية:
*النقطة الاولى : الدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات مالية،
*النقطة الثانية : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية بإقليم شيشاوة والمجلس الاقليمي لشيشاوة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتحسين الولوج للتمدرس بالعالم القروي عبر اقتناء تسع حافلات للنقل المدرسي.
*النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديل اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مركب تقافي بمركز جماعة سيدي المختار
*النقطة الرابعة :الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجماعة امزوضة لتهيئة المسلك الرابط بين الطريق المؤدية الى دوار الزاوية النحلية ودوار تمازيرت (الشطر الأول) والمسلك الرابط بين الطريق المؤدية الى دوار الزاوية النحلية ودوار اوزة جماعة امزوضة.
*النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة وجماعة سيدي المختار لتهيئة وبناء الطريق الرابطة بين حي التقدم ودوار الجريفات الكبران (الطريق الإقليمية 2001) مرورا بحي الرياض.
*النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة ووزارة الشباب والرياضة وجماعة ايت هادي حول دار الشباب بايت هادي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...