الرئيسية > اخبار شيشاوة

العامل الكراب يتفقد ورش استكمال الشطر الأول من التهيئة الشمولية لمدينة شيشاوة ويرسم معالم الشطر الثاني والهلال يؤكد وحدة الرؤية المستقبلية للمدينة والتقائيتها

  • الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 17:46

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ورئيس المجلس الجماعي احمد الهلال، صباح اليوم الثلاثاء 18 يونيو، على تفقد مجموعة من أوراش تهيئة أحياء مدينة شيشاوة، في إطار تتبع الشطر الأول من عملية التهيئة الشاملة التي تعرفها المدينة.
هذا وزار المسؤولين مداخل المدينة الأربعة، حيث اعطى العامل الكراب تعليماته بإزالة الأتربة ومخلفات التهيئة المتواجدة على مستوى واجهات المدينة وفي المحاور الاساسية، كما تفقدا الأحياء التي تجري بها الأشغال، حيث وقف في حي الأمل على سير أشغال ملعب القرب.
وقدم العامل الاقليمي الذي رافقه في هذا التفقد ايضا احمد شاشي باشا المدينة والمسؤول الاقليمي عن الإنعاش الوطني، مجموعة ملاحظات للمسؤول الاقليمي عن المكتب الوطني للكهرباء والماء/ قطاع الكهرباء، الى جانب اقتراحات بسطها المسؤول الاقليمي الأول أمام رئيس المجلس بخصوص أشغال الشطر الثاني من تهيئة المدينة من تزفيت وتشوير طرقي افقي وعمودي ووضع الاضواء الإشارة.
وفي اتصال للجريدة لأحمد الهلال، رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، أكد أن عمليات التفقد التي يقوم بها العامل الاقليمي للأشغال الجارية بالمدينة وتلك التي يجري التخطيط لها، تكتسي أهمية بالغة في اتجاه بناء رؤية موحدة مبنية على الالتقائية بين المجلس الجماعي والسلطات الإقليمية للنهوض بواقع عاصمة إقليم شيشاوة.
ونوه احمد الهلال بالمناسبة بتوجيهات العامل الاقليمي التي اعتبرها مؤشرا حقيقيا على العناية الخاصة التي يوليها للمدينة على غرار امنتانوت وباقي المراكز الصاعدة والجماعات الترابية بالاقليم وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages