*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العامل الاقليمي بوعبيد الكراب يتفقد أوراش تنموية بامنتانوت وجبال اروهالن ويعطي تعليماته لتهيئة الطريق الإقليمية 2032 بحضور المهاجري رئيس المجلس الإقليمي + صور

  • الأحد 23 يونيو 2019 - 12:53

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة والسعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، يوم أمس السبت 22 يونيو، على زيارة مجموعة من الأوراش التنموية بعدد من الجماعات الترابية في إطار التتبع الميداني لهذه الأوراش والوقوف على مستوى تقدم أشغالها.
واستهلت هذه الزيارة بجماعة امنتانوت، حيث زار بمعية الدكتور العمراني المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ورش بناء المستشفى المحلي لامنتانوت، والذي بلغت نسبة اشغال الشطر الأول حوالي 90 %، في انتظار تحويل الاعتمادات الخاصة لانطلاق الاشغال بالشطر الثاني، اما بخصوص الشطر الثالث لهذا الورش فقد أكد مسؤول الصحة انه يوجد في مرحلة الدراسة لدى المصالح المركزية.
كما زار العامل الاقليمي والوفد المرافق له بحضور الحسين أمدجار رئيس جماعة امنتانوت

ورش تهيئة الملعب البلدي لامنتانوت، الممول من مالية المجلس الاقليمي والمديرية العامة للجماعات المحلية، وكذا ورش تهيئة مدخل امنتانوت في اتجاه مجاط.
وبجماعة اروهالن عاين المسؤول الاقليمي الأول بحضور ايت العسري رئيس المجلس الجماعي لإروهالن، الطريق الإقليمية رقم 2032 الرابطة بين مقر جماعة إروهالن ودوار إكنتار مرورا بمنطقة تماروت، وجرى الاتفاق على مستوى نفس الطريق مع المندوب الإقليمي للتجهيز على تهيئة الطريق الإقليمية 2032 قصد تسهيل عملية تنقل الزوار المقرر تنقلهم إلى منطقة تماروت خلال موسم سيدي احمد أوناصر الذي سينظم خلال شهر غشت المقبل بنفس المنطقة.
وفي السياق ذاته أعطى عامل الإقليم لمدير التجهيز تعليماته الإسراع بإنجاز مشروع هذه الطريق لما تكتسيه من أهمية كبيرة في الربط بين مجموعة من الدواوير التابعة لجماعات إروهالن وسيدي غانم، في سياق فتح الجماعات الترابية على بعضها البعض.
وانهى الوفد العاملي زيارته، بتفقد المركز الإجتماعي المتواجد بدوار زاوية تماروت المنجز في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيث التقى بالمتدربات والمؤطرات الموجودات بالمركز وأكد لهن حرصه التام على مساعدتهن قصد ضمان السير الجيد لهذا المركز الاجتماعي بتنسيق مع المصالح المختصة والسلطات المحلية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...