الرئيسية > غير مصنف

التفاتة تربوية..الكمري المدير الاقليمي لشيشاوة يحتفي بالاطار “بن السحيمية” بمبادرة من استاذات واساتذة النهضة 1 بشيشاوة

  • الأربعاء 10 يوليو 2019 - 13:07

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
في اطار الاعتراف بالتضحيات الجسام لرجال ونساء التعليم باقليم شيشاوة، وتكريسا لقيم التقدير لحجم البذل والخدمات المقدمة لأجيال مختلفة، احتضنت مدرسة النهضة بمدينة شيشاوة، يوم أمس الثلاثاء 9 يوليوز، حفل تكريم للمدير محمد بن السحيمية مدير مدرسة النهضة 1 المحال على التقاعد بعد 39 سنة من خدمة المدرسة العمومية المغربية.
الحفل أشرف عليه استاذات واساتذة المؤسسة وبحضور عبد الرحمان الكمري المدير الاقليمي للتعليم، رئيس جمعية امهات وأباء وأولياء التلاميذ وعدد من مدراء واساتذة المؤسسات التعليمية بالمدينة وأطر المديرية الإقليمية للتعليم يتقدمهم محمد بركات وجمال القنطاري.
وفي كلمة له بالمناسبة اشاد عبد الرحمان الكمري بالاطار بن السحيمية وبمجهوداته، وبمبادرة الأساتذة واستاذات المؤسسة.
وفي اتصال للجريدة بالمحتفى به، أكد أن المدرسة الإقليمية بمثل هذه المبادرات الإنسانية والنوعية تؤكد أنها حصن لقيم الاعتراف والعطاء اللامحدود، في زمن هيمنت فيه قيم الاستلاب المادي.
وأضاف الإطار بن السحيمية، أن الأساتذة الذين أشرفوا على الحفل ظهروا بكعب عال خلال هذا الحفل الذي وصفه بالمتميز.
وانطلاقا من تجربته ودروسه المستخلصة عبر مساره المهني داخل القسم وفي مهامه الادارية، أوصى ولد السحيمية العاملين في قطاع التعليم ممن لا زالوا يمارسون مهامهم بتبني خيار السلاسة والرضى بين المدير والأساتذة وحتى في علاقاتهم بالمرتفقين للمدرسة من امهات وأباء وأولياء التلاميذ، واشاد بالمناسبة بحاري الأمس الخاص المتواجد بالمؤسسة لما قدمه من خدمة للمؤسسة.


اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages