الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..وكيل تجاري مزور باسم شركة مشروبات غازية ينصب على مالك مقهى بشيشاوة في مبلغ مالي مهم والشرطة القضائية تفتح تحقيقا

  • الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:09

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
فتحت عناصر الشرطة القضائية بشيشاوة تحقيقا، يوم أمس الأربعاء 9 اكتوبر، للوصول إلى هوية محتال “النصاب” باسم إحدى شركات المشروبات الغازية المعروفة بعلامتها العالمية.
وبحسب المعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة للجريدة، فإن الشخص المعني والذي راح ضحية نصبه مالك مقهى بجوار المركب التجاري بمدينة شيشاوة، قدم نفسه لهذا الأخير باعتباره وكيلا تجاريا لشركة المشروبات الغازية باسم (ح) وأن الشركة التي ادعى انتسابه إليها أطلقت عرضا مغريا لزبنائها من أصحاب المقاهي والمطاعم وذلك بتمكينهم من معدات إلكترونية تخص جهاز تلفاز عالي الجودة، آلة تصبين وثلاجة من الحجم الكبير توجه للاستغلال داخل محله التجاري، مقابل دفع مبلغ مالي يفوق 3000 درهم في حساب بنكي نسبه لمسؤول مداخيل الشركة.
وأردف مصدرنا، أن مالك المقهى قام بعد يومين من زيارة الوكيل التجاري “النصاب” لمحله، بإرسال المبلغ المتفق عليه عبر إحدى الوكالات البنكية على امل  انتظار تسلم المعدات الإلكترونية بعد يومين من توصل مسؤول المداخيل بالمبلغ المالي.
وكشف مصدرنا، أن الضحية لازم الانتظار لأزيد من عشرة أيام وربط الاتصال بمسؤول الشركة العالمية على مستوى مدينة مراكش للإستفسار بخصوص العرض الموجه لأصحاب المقاهي والمطاعم، غير أنه صدم بنفي علم الشركة بهذا العرض.
والى ذلك استمعت الشرطة القضائية لضحية النصب باسم الشركة العالمية وذلك بناء على الشكاية التي تقدم بها مالك المقهى وبعد اطلاع وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت بتفاصيل الموضوع امر بفتح تحقيق معمق للوصول إلى الجاني.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages