*/

الرئيسية > سياسة

أخطر ساعة قضاها رئيس مجلس النواب في حياته عندما كاد يموت اختناقا

  • الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:09

شهد مقر مجلس النواب، زوال الأربعاء، حالة استنفار قصوى، بعد تعرض المصعد المؤدي من الطابق تحت أرضي إلى مكتب رئيس مجلس النواب لعطب في الوقت الذي كان بداخله الرئيس رشيد الطالبي العلمي الذي ظل محتجزا داخل المصعد « المعطل » لحوالي ساعة، ما استدعى تدخل عناصر الوقاية المدنية والقرق التقنية لانقاذ رئيس الغرفة الأولى والذي ظل يستنجد ويستغيث بالإسراع بفتح الباب لتمكينه من الهواء، بسبب إحساسه باختناق شديد.
وأفادت مصادر من ديوان رئيس مجلس النواب، أن الطالبي العلمي، بلغ إلى علمه « البلوكاج » الذي عرفه اجتماع لجنة الداخلية، وقرر التوجه إلى البناية الجديدة للمجلس للتدخل بـ »خيط أبيض » بين فرق المعارضة والأغلبية، لكه بعد دخوله المصعد الموجود بالقرب من مكتبه بالطابق الثاني، فوجئ « المخزني » الذي يرافقه دائما أنه لم يصل إلى الطابق الأرضي للمجلس.
وتقول جريدة الأخبار، في عددها الصادر ليوم غد الجمعة، أن المخزني، اكتشف أن المصعد أصيب بعطب بين الطابقين الأول والثاني، ما جعله يخبر أعضاء الديوان وعناصر أمن البرلمان، الذين هرعوا إلى مجلس المستشارين لطلب تدخل الفرق التقنية وعناصر الوقاية المدنية، لاتخاذ كل الاحتياطات لفتح الباب.
وتطلبت عملية انقاذ رئيس مجلس النواب، تقول الجريدة، حوالي ساعة من الزمن، بعدما أحس بالاختناق بسبب قلة الأوكسجين داخل المصعد.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...