*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العدالة والتنمية بسيدي المختار يحث شباب المنطقة على التسجيل في اللوائح الانتخابية

  • الأحد 25 يناير 2015 - 01:57

 

 حسن لحلو – شيشاوة الان

 

نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بسيدي المختار اقليم شيشاوة  لقاء تواصليا بين منتخبي وشباب ومناضلي الحزب ,بمسكن أحد أعضاء الحزب بحر هذا الأسبوع , اللقاء يعتبر أألاول في ضل حملة التسجيل في اللوائح الإنتخابية . حضر هذا الإجتماع العديد من مناضلي الحزب بسيدي المختار وقدم فيه الكاتب المحلي للحزب عبد الغاني أضميش تهانيه لساكنة المنطقة عن نجاح عملية التبليط التي تهم شوارع وأزقة جماعة سيدي المختار.

 

 

حسن منير نائب رئيس المجلس الجماعي , طالب من شباب ومناضلي الحزب بسيدي المختار مساعدة الشباب الغير مسجلين في اللوائح الإنتخابية العامة والذي تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا , ان يتقدموا بطلبات تسجيلهم مباشرة لذا المكتب المخصص للتسجيل بقيادة سيدي المختار الذي سيكون مفتوحا على مدار الأسبوع من أجل الإنخراط في العملية الديمقراطية .

كما أكد على تشكيل لجان من أجل السهر والمساعدة في عملية التقيد وتسجيل الشباب باللوائح الإنتخابية باستعمال جميع الوسائل المتاحة للتسجيل واعادة التسجيل , من بينها الرسائل الإلكترونية والتسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة الذي يحمل تسمية www.listeselectorales.ma.

كما أضاف عبد الواحد الناجي , أن عملية التحسيس والتعبئة للتسجيل باللوائح الإنتخابية تعد تمرينا لحزب العدالة والتنمية بسيدي المختار قبيل الاستحقاقات المقبلة. وخلال المناقشة أثار المتدخلون مجموعة من القضايا التي تهم تسيير الشأن المحلي بسيدي المختار وتصحيح مجموعة من المغالطات التي يتم ترويجها عن نزاهة ومصداقية الحزب

 

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...