*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..حسن لحلو عن حزب العدالة والتنمية ينافس النوري عن الوردة لرئاسة الجماعة القروية سيدي المختار

  • الخميس 10 سبتمبر 2015 - 19:27

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
كشفت مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن “، أن المنافسة على منصب رئاسة المجلس الجماعي لسيدي المختار، انحصر بين كل من حسن لحلو عن حزب العدالة والتنمية ونور الدين النوري عن حزب الوردة، حيث حدد يوم الثلاثاء المقبل تاريخا لإنعقاد الجمع العام لإنتخاب الرئيس.
واضافت ذات المصادر، أن حسن لحلو مدعوما بأعضاء حزب العدالة والتنمية وسبعة مستشارين جماعيين عن حزب الاتحاد الاشتراكي رفقة مستشارين جماعيين عن حزب الاصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار، فيما سيدخل نورالدين النوري المنافسة مدعوما بعضوين من حزب الاتحاد الاشتراكي وتيار من حزب الأحرار يقوده عبد الرحيم بوستة الذي سيقوم بسحب ترشيحه لمنصب الرئاسة لفائدة النوري.

عبر عن رأيك

One thought on “حصري..حسن لحلو عن حزب العدالة والتنمية ينافس النوري عن الوردة لرئاسة الجماعة القروية سيدي المختار

  1. اعتقد جازمة أن ابناء سيدي المحتار لهم القدرة باذن الله على ان يضربوا المثل للمواطن الصالح الغيور ببلدته ومالحها، الا ان ذلك مشروط بالضرورة بابعاد الانانية امام الصالح العام، وهذا يجتاج الى الاجماع على شخص توافقي بين الاتحاد الاشتراكي والعدالة والتنمية والمنشقين عن الأحرار، وفي نظري ارى في شخص حسن لحلو عن العدال ةوالتنمية خيارا مهما…لنمنح الفرصة للذين لم نجربهم ولو لمرة على حساب اولئك الذين عمروا مجالسنا المتعاقبة ولا حصيلة …الكلمة للشباب ارجوكم قليلا من العقل

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...