*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مجهولون يستولون على معدات معلوماتية ويخربون ممتلكات مدرسة “العبابرة” بأهديل

  • الخميس 31 أكتوبر 2019 - 12:52

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في الوقت الذي تحاول فيه المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم شيشاوة في شخص مديرها الاقليمي ومعه كافة أطر مصالح المديرية والسلطات الإقليمية وفعاليات المجتمع المدني، مجتمعة النهوض بالمدرسة العمومية بالعالم القروي، من خلال تهيئ الفضاء الداخلي  واحداث المرافق الصحية، يبدوا أن مثل هذه الجهود المنضنية تكبح ديناميتها بعض حوادث الاعتداء على المؤسسات التعليمية.
مناسبة هذا المقال واقعة تعرض مدرسة العبابرة التابعة لمجموعة مدارس اهديل للسرقة، ليلة الثلاثاء / الأربعاء 30 اكتوبر، حيث تمكن مجهولون من الاستيلاء على معدات معلوماتية ولوازم بيداغوجية خاصة بالأساتذة العاملين بالمؤسسة.
وبحسب ما كشفه بعض العاملين بالمؤسسة من أطر هيئة التدريس، فإن الجناة تمكنوا من تخريب وتكسير لجميع أبواب وخزانات الحجرات الدراسية واحداث اضرار بالسبورات، وهو الأمر الذي اعتبره مصدرنا بالأمر الخطير خاصة وأن الموسم الدراسي لا زال في اشهره الأولى على حد تعبيره.
هذا وفور اخبارها بالموضوع انتقلت السلطات المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي بسيدي المختار إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في ملابسات وظروف الاعتداء على المدرسة المذكورة للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...