*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العلامة الفقيه أمحوش امام مسجد المسيرة بشيشاوة ينتقل الى رحمة الله الواسعة وصلاة جنازته ظهر اليوم

  • الإثنين 9 مارس 2020 - 09:59

تعزية
انتقل الى رحمة الله الواسعة العلامة والفقيه حسن أمحوش، إمام مسجد حي المسيرة بمدينة شيشاوة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 9 مارس، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.
وفاة العالم الرباني حسن امحوش، أشعل صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك، حيث عبر الكثير من طلبته ومحبيه من مثقفي المدينة وأطرها، والتي استقبلت الخبر بحزن وأسى عميقين ودعوات الى الباري عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته الواسعة.
هذا وستجري مراسيم جنازة الفقيد حسن امحوش، ظهر اليوم بمسجد المسيرة الذي شغل فيه مهمة الإمامة، ليدفن جثمانه بمقبرة الزهراء بشيشاوة.
جدير بالذكر أن الإمام العلامة حسن امحوش هو من يشرف على خطب الأعياد الدينية الرسمية بإقليم شيشاوة لما كان يتميز به الفقيه الراحل من فصاحة لسان وتبسيط لمضامين الخطبة على الأذهان، كما كانت خطبه تتميز بمسايرتها لمستجدات الحياة الاجتماعية الناقلة والراصدة لها.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم “شيشاوة الآن” الى أسرة الفقيد بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة ومنها الى الدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة وأعضاء مجلسه وأئمة عمالة إقليم شيشاوة، راجين من المولى عز وجل بأن يتغمد فقيدهم وفقيد الإقليم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...