الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصرع فايسبوكي متوكي في حادثة سير مميتة بأكادير وشباب متوكة يعزون أسرته

  • الأربعاء 13 مايو 2020 - 12:57

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
لقي ناشط فايسبوكي متوكي مصرعه في حادثة سير مروعة بمدينة انزكان بعمالة اكادير، وذلك بعد أن صدمته بقوة شاحنة على مستوى القنطرة الرابطة بين ايت ملول وانزكان.
مصدر مطلع للجريدة، أكد أن الهالك المسمى قيد حياته (،عبد الله. بو) البالغ من العمر 28 سنة، متزوج والمنحدر من دوار مزدوي بجماعة تولوكلت، أصيب خلال هذا الحادث بنزيف حاد على مستوى الرأس افضت الى وفاته في مكان الحادثة لتوه.
وأضاف، أن الهالك كان في طريقه الى إحدى وكالات التأمين على متن دراجة نارية في ملكية والده لتأمين دراجته النارية التي في ملكيته بعد انقضاء مدة تأمينها، إلى أن دهسته من الخلف شاحنة مانت تسير بسرعة جنونية وفقا لذات المصدر.
والى ذلك نقل جثمان الهالك ابي مستودع الأموات ووري مثواه الأخير بإحدى المقابر بأيت ملول بعد استكمال أسرته لكل الاجراءت القانونية المعمول بها، فيما وضع المتسبب في الحادثة رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امام النيابة العامة المختصة لتقرر ما تراه مناسبا بعد استكمال التحقيق وتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة.
وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم سعيد عليوا باسمه وباسم شباب متوكة بأحر التعازي القلبية الى أسرة الفقيد ومنها إلى معارفه وشباب المنطقة في فقدان واحد من خيرة شباب تولوكلت الاخيار وانا لله وانا اليه راجعون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...