*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل شيشاوة يخصص عطلته الأسبوعية لتتبع مشاريع تعليمية وبنيات طرقية بأداسيل وسط ارتياح الساكنة 

  • الأحد 26 سبتمبر 2021 - 19:16

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

يواصل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اشرافه الميداني على متابعة وتفقد المشاريع التنموية المفتوحة بمختلف الجماعات الترابية، وذلك بتفقد اوراش مشاريع طرقية وتعليمية بجماعة اداسيل  يوم أمس السبت 25 شتنبر، بحضور الهاشمي أورايس رئيس القسم التقني بعمالة شيشاوة وممثل المديرية الإقليمية للتجهيز ومحمد ايت العسري رئيس جماعة اداسيل الى جانب قائد قيادة اسيف المال.

هذا فقد شملت الزيارة العاملية لأداسيل ورش إنجاز الطريق الرابطة بين تيكيدار وعزيب أسايس في اتجاه مزوضة “، في اطار اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية وجماعة أداسيل”، الي جانب ورش بناء وتكسية الطريق الاقليمية رقم 2009 الرابطة بين أداسيل وإقليم الحوز من إنجاز المديرية الاقليمية للتجهيز.

كما همت المتابعة الميدانية الطريق المنجزة من طرف المجلس الاقليمي في إطار المسارات المدرسية بدوار تيكخت، وغير بعيد عن الجهود التنموية للنهوض بالخدمات التعليمية بالجماعة اغتنم المسؤول الإقليمي الفرصة وتخصيص ورش وحدة التعليم الاولي بدوار تيكخت المنجز في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بزيارة للوقوف على مدى تقدم المشروع.

وارتباطا بالشأن التعليمي وحرصا من عامل الإقليم على التحضير لدخول مدرسي حضوري الذي تبنته السلطات المكلفة بالتعليم، وقف المسؤول الترابي على الإجراءات التحضيرية التي تباشرها اطر دار الطالب والطالبة بأداسيل لوضع خدماتها رهن إشارة تلميذات و تلاميذ الجماعة.

ساكنة الجماعة وفعاليات جمعوية اشادت بزيارة عامل إقليم شيشاوة لأداسيل لما تعكسه من اهتمام وحرص من المسؤول الاول بالاقليم علي تسريع وتيرة المشاريع التنموية واخراجها لحيز الوجود من جهة ولما لها من آثار نفسية إيجابية تبعث على الثقة بين المؤسسة العاملية وساكنة المناطق الجبلية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...