*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد أوراش مشاريع ومؤسسات تعليمية بجماعتي اروهالن وافلايسن والساكنة تشيد بجهوده التنموية – صور

  • الأحد 31 أكتوبر 2021 - 13:10

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة أمس السبت 30 اكتوبر، على زيارة مجموعة من الأوراش التنموية والمؤسسات التعليمية بالجماعتين الترابيتين اروهالن وافلايسن، ورافقه في هذه الزيارة عبد الرحيم بوستوت  رئيس المجلس الاقليمي والحسين واكريم رئيس جماعة اروهالن ومبارك ايت بيهي رئيس جماعة افلايسن الى جانب مجموعة من الأطر يتقدمهم الهاشمي أورايس رئيس القسم التقني بعمالة شيشاوة وسفيان ايت القاضي عن مديرية التجهيز.

واستهل المسؤول الإقليمي زيارته للمنطقة بورش أشغال بناء الطريق الإقليمية 2003 والطريق الإقليمية 2032 على طول 11 كلم بتكلفة 11 مليون درهم في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية تقدم الاشغال: 70٪ وزيارة ورش تهيئة الطريق غير المصنف الرابطة بين الطريق الإقليمية 2032 و الطريق الإقليمية 2003 مرورا ببويسوفا على طول 15،5 كلم بتكلفة 15،5 مليون درهم في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجاليةتقدم الاشغال: 5 ٪.

وخلال ذات الزيارة تفقد المسؤول الإقليمي الأول ورش أشغال تهيئة الطريق غير المصنف الرابطة بين الطريق الإقليمية 2032 و تنمروتين (ايت شعيب) على طول 25 كلم بتكلفة 31 مليون درهم في إطار برنامج التكميلي للطرق القروية تقدم الاشغال بنسبة 70٪.

وبجماعة افلايسن وبحضور السلطات المحلية وقف عامل الإقليم والوفد المرافق له على سير ورش إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق غير المصنف بايت بخير الى دوار اكني وتدارت مرورا بأخفركا المبرمجة من طرف المجلس الإقليمي ( 2.6 كلم بمبلغ مالي يناهز 2.2 مليون درهم )، كما قام بزيارة لورش بناء وحدة للتعليم الأولي بدوار بويزغارن بجماعة افلايسن.

وتميزت هذه الزيارة العاملية بالتواصل مع مجموعة من المواطنين من كل الفئات العمرية، حيث استفسر عن المشاكل التي تعيشها ومدى رضاهم بالمشاريع التنموية الجارية بالمنطقة، واغتنم الوفد فرصة الزيارة بالدعاء في حشد من المواطنين لأمير المؤمنين بموفور الصحة والنصر والتمكين.
والى ذلك عبرت ساكنة المنطقة عن ارتياحها للجهود التي يقوم بها عامل الإقليم في سبيل الاقلاع التنموي المستدام وحرصه الشديد على التتبع اليومي للمشاريع لضمان جودتها وتسريع وثيرتها وتدييل الصعاب التي تواجهها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...