*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لأمزوضة يصادق بالاجماع على ميزانية 2022 وواهروش يحقق فائضا مهما في سابقة في تاريخ الجماعة

  • الجمعة 5 نوفمبر 2021 - 07:49

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
صادق المجلس الجماعي لجماعة مزوضة خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة، اليوم الخميس 4 نونبر، التي ترأسها البامي احماد واهروش رئيس الجماعة، على جميع نقط جدول الأعمال، وذلك بحضور غالبية الأعضاء أغلبية ومعارضة والسلطات المحلية.
هذا فقد صادق المجلس الجماعي على الدراسة والمصادقة على اتفاقية تعاون بين مجلس جماعة امزوضة ومحامي الجماعة، فيما همت النقطة الثانية الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2022.

وبالرجوع الى مشروع ميزانية ميزانية سنة 2022 فقد تم تحقيق فائض تقديري يقدر بمبلغ 1.631.688,00 درهم، وقام رئيس الجماعة بمعية فريقه واطر الجماعة على برمجته في عدة مشاريع تنموية من شأنها أن تعود بالنفع على ساكنة المنطقة، ويتعلق الأمر بتجهيز أربعة ابار بألواح الطاقة الشمسية ومستلزماتها بدواوير السهب- زاوية افنسا- تيسيلي- توشي.
كما تهم هذه البرمجة حفر ابار بدواوير تحونة امزيلن والقرقبة، بناء خزانين للماء بدواري المكيمن والشويحية وبناء قنطرة بدوتر ايت احساين.
ويشكل الفائض التقديري الذي حققته جماعة مزوضة برئاسة احماد واهروش سابقة في تاريخ الجماعة، مما سيعزز من قدرات الجماعة وامكاناتها لعقد شراكات وتوفير الدراسات التقنية لعدد من المشاريع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...