*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير وبالفيديو .. باستعمال “ليصانص” مجهولون يضرمون النار في سيارة عضو في حزب العدالة والتنمية بتمزكدوين ليلا

  • السبت 13 نوفمبر 2021 - 09:30

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
اهتز دوار النفوكت بجماعة تمزكدوين، صباح اليوم السبت 13 نونبر، على وقع جريمة اضرام النار في سيارة ثلاثيني باستعمال قنينات البنزين “ليصانص”، وذلك حوالي الساعة الواحدة صباحا وفقا لمصادر مقربة.
ورجعت مصادرنا، أن يكون دافع الانتقام السياسي من مالك السيارة المسمى (لحسن.ش) والمنتمي لشبيبة العدالة والتنمية – محلية تمزكدوين- هو السبب في هذا الحادث السابق من نوعه في المنطقة.
هذا واستنكرت ساكنة دوار النفوكت التي هبت لإخماد الحريق بعد طلبات النجدة الصادرة عن مالك السيارة واقاربه مخافة أن تطال النيران مسكن أسرته والجيران، هذا الفعل الجرمي والشنيع والذي لا يمت بأية صلة للقيم الإنسانية ولا التنافس السياسي المحمود .

ووفقا لمصادر محلية، فإن مجموعات فايسبوكية وواتسابية محلية احدثت في الآونة الأخيرة، دخلت في مسلسل اطلاق تهديدات بالتصفية الجسدية والاعتداء على ممتلكات كل مختلف مع توجه “شبابي” بالمنطقة تتوفر الجريدة على نماذج منها.
والى ذلك استنفر قائد سرية الدرك الملكي عناصره التي انتقلت على عجل الى مسرح الحادثة، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش بحكم الاختصاص، في انتظار وصول فرقة مختصة بالأبحاث الجنائية تابعة للقيادة الجهوية للدرك البحث في الأدلة وكل ما من شأنه أن يساعد في الوصول الى هوية الجناة المحتملين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...