*/

الرئيسية > أخبار المغرب

افتتاح مركز جديد لتصفية الكلي يستجيب للمعايير الصحية الدولية

  • الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 06:38

افتتح منذ أيام بمدينة الجديدة وبالضبط بالقرب من ملتقى الطرق المؤدية لمدينة مراكش وكذا لمدينة البيضاء، مركز جديد متخصص في تصفية الدم وأمراض الكلي وجاء هذا المولود الجديد لسد الخصاص الذي يعاني منه إقليم الجديدة في هذا المجال الطبي الحساس.
ويشرف على تسيير هذا المركز، طاقم طبي مكون من اطر طبية مكونة وذات خبرة وتجربة طويلة في هذا المجال، كما يتوفر المركز الطبي الجديد على تجهيزات عالية تستجيب للمعايير الطبية الدولية.
ويستقبل مركز تصفية الدم وامراض الكلي الجديد إضافة إلى المرضى المتوفرين على التغطية الصحية، المرضى المستفيدين من بطاقة الرميد وذلك بتوجيه من مندوبية الصحة بالجديدة وذلك بناء على اتفاقية شراكة تجمع بين الوزارة الوصية والمصحات الخاصة.
ويتميز المركز الجديد بموقع استراتيجي متميز بالقرب من مقر كلية الآداب بملتقى قريب من مداخل مدينة الجديدة سواء طريق مراكش أو طريق البيضاء هو ما يجعل عملية الوصول إليه سهلة وسلسة جدا.
هذا ورغم حداثة عهد هذا المركز بمدينة الجديدة فقد شهد إقبالا كبيرا من قبل المرضى نظرا لجودة الخدمات التي يقدمها وكذا للطريقة المثلى التي يتعامل بها الطاقم الطبي المشرف مع المرضى وعائلاتهم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...