*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مجلس مزوضة يعقد دورة فبراير العادية ويحقق فائضا فاق 88 مليون سنتيم وواهروش يؤكد برمجتها لفائدة خدمات القرب

  • الإثنين 7 فبراير 2022 - 22:42

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

ترأس أحمد واهروش رئيس المجلس الجماعي لجماعة امزوضة اليوم الاثنين 7 فبراير، أشغال دورة فبراير العادية،  بحضور ادريس الكروني قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية  وجميع اعضاء المجلس.

وافتتح واهروش أشغال المجلس بعد تلاوة جدول الاعمال المخصص لهذه الدورة وشكر أعضاء المجلس والسلطات المحلية على حضورها، وصادق المجلس وبالاجماع على النقطة الفريدة في جدول اعمال الدورة التي تهم برمجة الفائض الحقيقي المنبثق عن سنة 2021 الذي يقدر بحوالي 88 مليون سنتيم الناتج عن سياسة ترشيد النفقات ومالية الجماعة التي ينهجها المجلس الحالي تحت رئاسة احمد واهروش، اضافة الى نهج سياسة تنمية الموارد المالية الذاتية للجماعة، التي قاربت خلال السنة المنصرمة 100 مليون سنتيم.
وتمت برمجة هذا الفائض المهم في مشاريع ذات الأولوية والتي سوف تعود بالنفع على ساكنة المنطقة وخصوصا ما يتعلق منها بمشاريع جلب الماء الصالح للشرب، من خلال الاستمرار في سياسة تجهيز الابار بألواح الطاقة الشمسية لفائدة ساكنة الدواوير: اوزة، المرابطين ودوار تماتوست وحفر بئر بدوار التوريت تحناوين، وبناء خزان للمياه بدوار الحوش.
وتجدر الاشارة انه تم خلال دورة اكتوبر المنصرمة برمجة فائض تقديري من خلال ميزانية 2022 وقدر بحوالي 163 مليون سنتيم مما يعتبر استمرارا لسياسة ناجعة ينهجها المجلس الجماعي لامزوضة بقيادة الرئيس احمد واهروش المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...