*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعترافا بخدمته لمرفق العدالة بابتدائية امنتانوت أسرة القضاء تكرم ايت هماد رئيس المحكمة السابق

  • الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 10:48

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 

اعترافا بعطاءاته وخدكته لمرفق القضاء بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، ترأس محمد لحلو وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لإمنتانوت، يوم أمس الاثنين 14 فبراير، حفل تكريم للأستاذ أيت هماد رئيس المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، وذلك بحضور الاستاذ  عثمان لخضري رئيس المحكمة الابتدائية الجديد وعدد من نواب وكيل الملك والقضاة وأطر وأعوان المحكمة الى جانب فعاليات منتخبة يتقدمها كل من عبد الاله العمارة رئيس المجلس الجماعي لإمنتانوت ونائبه الأول حسن سموم وعدد من المنتخبين والمفوضين القضائيين.

حفل التكريم استهله وكيل الملك الأستاذ محمد لحلو باستعراض القيم والأخلاق التي طبعت المسار المهني للمحتفى به طيلة فترة توليه للمهمة الادارية بابتدائية امنتانوت، وحجم العطاءات في سبيل تجويد الخدمات المرفقية التي ما فتئ يوصي بها المجلس الأعلى للسلطة القضائية. وقال:”نعتز بحجم العمل الجبار الذي قام به الأستاذ ايت هماد طيلة فترة تقلده لمهامه بالمحكمة الابتدائية”.

المحتفى به وفي كلمة مؤثرة له استعرض المناخ الأسري الذي طبع فترة توليه المسؤولية بذات المرفق، سواء في علاقته بموظفي وأطر رئاسة المحكمة أو في علاقته بأطر النيابة العامة وفي صدارتها وكيل الملك الأستاذ محمد لحلو وباقي الأطر، وقال:”ما أشد الفراق بين الأصدقاء والأحبة”.

باقي مكونات العدالة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت أثنت الثناء الحسن بشخص الأستاذ محمد ايت هماد، وبسمو أخلاقه ونوعيتها انسانية وكفاءة علمية كان لها الحضور والأثر في سلوكه المهني في علاقته بالمرتفقين وبالأطر العاملة معه وعلى مستوى النجاعة ايضا.

وأسدل الستار عن فعاليات تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بتقديم أسرة العدالة والفعاليات المدنية والمنتخبة هدايا رمزية، حيث سلم عبد الاله العمارة رئيس المجلس الجماعي لإمنتانوت خنجرا يعكس الهوية الأمازيغية أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي مكونات المجلس.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...