*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل اقليم شيشاوة يتفقد سير الاشغال بمشاريع طرقية بجبال سكساوة والبرلماني أيت ألحيان يؤكد ان العامل الكراب يعمل يوميا على تنزيل المفهوم الجديد للسلطة

  • الأحد 20 فبراير 2022 - 08:28

قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، اليوم السبت 19 فبراير، بزيارات ميدانية لمجموعة من المشاريع التنموية بقيادة سكساوة.

ووقف عامل الاقليم خلال هذه الزيارة على سير الأشغال بمشروع الطريق المؤدية الى دواوير إبوبانن بجماعة سيدي غانم بتمويل من مجلس جهة مراكش آسفي، وعملية تعبيد وبناء الطريق المارة بدواوير توزمطان وامينتغلي وتالعينت التابع للنفوذ الترابي لجماعة سيدي غانم وصولا إلى الطريق الإقليمية 2032 المؤدية إلى جماعة للاعزيزة.
كما قام عامل الاقليم بتفقد مشروع بناء المدرسة الجماعاتية بجماعة للاعزيزة والذي وصلت فيه الاشغال الى مراحلها الأخيرة.
هذا، وتفقد العامل مشروع تهيئة وبناء الطريق الرابطة بين الطريق الاقليمة رقم 2032 المارة بمركز جماعة للاعزيزة وبعض الدواوير التابعة لجماعة ادويران.
وهمت الزيارة أيضا تفقد القافلة الطبية المنظمة من طرف المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة لفائدة ساكنة جماعة للاعزيزة المندرجة ضمن برنامج رعاية.
هذا، وعبر البرلماني الحسين أيت أليحان رئيس جماعة لالة عزيزة عن امتنانه لشخص عامل الاقليم الذي مافتئ يزور المنطقة للوقوف على سير الأشغال التنموية والتي استحسنتها الساكنة.
وأكد ذات المتحدث، ان عامل الاقليم يجسد يوميا وبالملموس المفهوم الجديد للسلطة حيث يسهر شخصيا وطيلة ايام الأسبوع على تقليص الفوارق المجالية خصوصا بالمناطق الجبلية وانعكاس هذه المشاريع على فك العزلة والرفع من مؤشر التنمية المحلية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...