*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يحضر دورة مجلس جهة مراكش ـ آسفي والمجلس يصادق على انشاء قاعة مغطاة بسيدي المختار

  • الإثنين 7 مارس 2022 - 20:36

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

شارك بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الاثنين 7 مارس، في أشغال  الدورة العادية لشهر مارس، المنعقدة، برئاسة سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش ـ آسفي، وبحضور كريم قسي لحلو والي الجهة.

هذا وتضمن جدول أشغال هذه الدورة، والتي حضرها كل من عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة، والحسين شينان عامل اقليم آسفي، وأحمد اخشيشن، ومولاي الحسن احبيض رئيس جامعة القاضي عياض وعدد من المنتخبين والمسؤولين، أزيد من 25 نقطة، حيث تمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة لتمويل وإنجاز البرنامج الاستعجالي والمهيكل لقطاع، والمصادقة على مشروع مذكرة تفاهم بين قطاع الشؤون العامة بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب وجهة مراكش ـ اسفي.

كما عرفت الدورة المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تأهيل وتهيئة المراكز الصحية بالجهة، بالإضافة إلى المصادقة على اتفاقية شراكة لبناء وتجهيز مركز لتعقيم وتلقيح الكلاب والقطط الضالة بالجهة. وأيضا تمت خلال دورة مارس العادية المصادقة على مشروع يقضي باقتناء البقعة الأرضية الخاصة بمشروعي المنطقة الصناعية والمنصة اللوجستيكية خط أزكان بإقليم آسفي البالغ مساحتها 105 هكتار و5 آر. الى جانب المصادقة على مشروع ملحق لتعديل المادة الرابعة من الاتفاقية المتعلقة بمشروع بناء نواة جامعية باقليم قلعة السراغنة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...