*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل إقليم شيشاوة يترأس مشاورات تجويد المدرسة العمومية – صور

  • الخميس 9 يونيو 2022 - 21:15

تحت شعار “تعليم ذو جودة للجميع” وفي سياق المشاورات الوطنية التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لتجويد المدرسة العمومية، نظمت المديرية الإقليمية اللقاء الترابي برئاسة بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يوم الخميس 09 يونيو، بمقر عمالة شيشاوة.

هذا فقد استهل اللقاء بكلمة افتتاحية لبوعبيد الكراب عامل الإقليم، أكد  من خلالها على أهمية هذه المشاورات في رسم  خارطة الطريق والتي تعطي الفرصة لمختلف الفاعلين من أجل النقاش الجاد والمثمر، كما دعا المشاركين في الورشات الثلاث إلى اغتنام هذه الفرصة وتقديم مقترحات وجيهة تروم تحقيق الإصلاح المنشود تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتجدر الإشارة أن هذا اللقاء الترابي الهام قدم من خلاله المدير الإقليمي عرضا حول خارطة الطريق وأهدافها ورافعاتها، من جانبه قدم رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه عرضا حول المشاورات الوطنية.
وقد حضر اللقاء الترابي الإقليمي الكاتب العام ورئيس المجلس الإقليمي ورجال السلطة وممثلي المجالس المنتخبة وممثلي المصالح الخارجية عن باقي القطاعات وممثلو جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والفاعلون الجمعويون والمهتمون بالشأن التربوي بالإقليم ومنابر إعلامية محلية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...