*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بوستوت رئيس المجلس الاقليمي ورئيس جماعة سيدي المختار ونائبه الأول يهنئون الدكتورة حكيم بمناسبة حصولها على الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية بجامعة القاضي عياض

  • السبت 2 يوليو 2022 - 20:52

شيشاوة الان – متابعة 

تمكنت ابنة الأستاذ محمد حكيم، الدكتور شريفة حكيم المنتسبة لمختبر العلوم والتكنولوجيا، من مناقشة أطروحة دكتوراه، تمحورت حول اشكالات الكيمياء الفيزيائية لمواد الطاقة، وذلك برحاب كلية العلوم السملالية، أمام لجنة علمية وأكاديمية وازنة من مختلف الجامعات المغربية العريقة.

وبعد أن قدمت المترشحة تقريرا ترافعيا للتعريف بموضوع اطروحتها والاشكالية المؤطرة له والياتها البحثية وأبرز النتائج التي توصلت اليها، قدمت لجنة المناقشة تقارير تضمنت ملاحظات علمية وأكاديمية تمحورت في غالبيتها حول الموضوع البحثي، قررت اللجنة قبول الأطروحة بميزة مشرف جدا.

وبهذه المناسبة العلمية والأكاديمية يتقدم عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الاقليمي ونورالدين كبارالدين ونائبه الأول بوجمعة لحلو، أصالة عن أنفسهم وعن المجالس المنتخبة التي يمثلونها بخالص التهاني والتبريكات الى الدكتورة شريفة حكيم على هذا الاستحقاق العلمي الذي شرفت به جهود والديها وقبيلتها وعموم اقليم شيشاوة.

بدورها جريدة”شيشاوة الان” بطاقمها الاداري والصحفي يهنئ الدكتورة حكيم شريفة بمناسبة نيلها للدكتوراه، راجين من المولى بأن يوفقها في المحطات القادمة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...