*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جماعة وأعيان والمجتمع المدني واد البور ينظمون حفل تكريم مؤثر للقائد بنكروم ويستحضرون مناقب مسؤول ترابي فد – صور

  • الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 08:19

عباس الكريمي – شيشاوة الان 
خصت الجماعة الترابية وأعيان والمجتمع المدني وأعوان السلطة والقوات المساعدة بواد البور، يوم أمس الاثنين 22 غشت، بدر ابنكروم قائد انفيفة واد البور ورئيس دائرة امنتانوت السابق بتكريم نوعي،  عرفانا وتقديرا بمجهودته طيلة فترة توليه للمسؤولية الترابية على رأس قيادة انفيفة وعلى رأس دائرة امنتانوت، وخدمته للساكنة وللعمل الخيري خاصة في ظل أزمة كورونا.
وقد حضر اللقاء التكريمي، الحسين ايت القاضي رئيس جماعة واد البور، هذا الأخير الذي قدم بالمناسبة كلمة استحضر فيها مستوى الشراكة والتعاون الذي جمع مجلسه بالسلطة المحلية بقيادة القائد بنكروم وميله لتبسيط المساطر وقربه من البسطاء من أبناء المنطقة. وتلت هذه الشهادة شهادات أخرى مؤثرة لم يتمالك معها المحتفى به مشاعرة الانسانية الجياشة أرغمته على البكاء قهرا. كما حضر اللقاء التكريمي  رجل الأعمال الحاج احماد بوفيجا ونجله صالح بوفيجا الى جانب  رجل الأعمال الحاج أخطاب لحسن، وابراهيم أخطاب وعدد من أعيان المنطقة.
ووشح المحتفون  الذين فاق عددهم 450 من ابناء المنطقة، القائد بنكروم  بهدايا رمزية اعتبروها بهذا التوصيف الأخير، لانها لا تمثل شيئا أمام عظيم العمل الذي قدمه الرجل، واعتبرت الفعاليات المدنية المشاركة في هذا الاحتفاء انتقال بنكروم الى عمالة الحسيمة خسارة للمنطقة على حد تعبيرهم.
وفي كلمة تفاعلية قال القائد محمد بدر بن كروم، أن الشهادات والكلمات التي عبر عنها الجميع سيجعل منها نياشين على قلبه قبل صدره، لعمقها وصدقها، داعيا لهم بضرورة التعامل بنفس المستوى من الايجابية والتعاون مع القائد الجديد الذي سيحل محله لإيمانه أن جسم الادارة الترابية كل لا يتجزأ وأنها تعمل على خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
جدير بالذكر أن المحتفى به حضي باهتمام من طرف عامل الاقليم لقدرته على تجسيد معاني رجل السلطة المتجرد والمفعم بالطيبوبة وانتصاره للقانون ولسياسة الباب المفتوح في نفس الوقت التي نهجها مع الساكنة وكل المرتفقين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...