*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو.. الدريوش رئيس جماعة اشمرارن يشرف على حفل تكريم “الفراق” قائد القيادة السابق وسط شهادات اشادة بالمسار المهني للرجل – صور

  • الخميس 25 أغسطس 2022 - 16:32

جرى صباح اليوم الخميس 25 غشت، تكريم هشام الفراق قائد قيادة اشمرارن السابق والذي تم تنقيله في إطار الحركة الانتقالية لرجال الإدارة الترابية الى قيادة بني وكيل بوجدة انكاد، وحضر حفل التكريم مولاي رشيد الدريوش رئيس جماعة اشمرارن، وأعضاء المجلس الجماعي لاشمرارن الى جانب أطر الجماعة وخليفة القائد وأعوان السلطة.
الحفل التكريمي افتتح بكلمة مولاي رشيد الدريوش الذي استعرض في كلمة مؤثرة الأخلاق التي يتمتع بها القائد “الفراق” خلال أربع سنوات من العمل المشترك واليومي في سياق أزمة كورونا وما بعدها وفي تدبير مشاكل المواطنين بشكل يومي. وأكد الدريوش أن شخصية المحتفى به ستبقى في ذاكرة أبناء المنطقة حتى وان تم تنقيله الى مكان آخر معتبرا هذا الأخير خسارة غير أنه سنة الإدارة الترابية يقول الدريوش.
وفي ذات السياق وفي كلمة له بالمناسبة، قال هشام الفراق القائد السابق لقيادة اشمرارن، أنه أدرك في ساكنة المنطقة قيما إنسانية عالية تنتصر للعلاقات الإنسانية، وأن أربع سنوات كانت مقياسا كافيا للمعرفة المتبادلة. وكشف أنه بالرغم من طبيعة المهام المسنودة لرجال الإدارة الترابية والتي تلزمك بالصرامة في بعض المواقف الا أنه بالمجمل الفترة طبعتها الثقة والتعاون المثمر لصالح ساكنة الجماعة. والتمس في نهاية كلمته من الجميع العفو عنه في حالة ارتكابه لخطا ما عن غير قصد.
هذا وعرفانا من المجلس الجماعي لجهود القائد السابق، تسلم هذا الأخير عددا من الهدايا التقديرية الى جانب هدايا فعاليات المجتمع المدني وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...