*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جماعة اسيف المال والبرلماني المهاجري يكرمون الحسيني قائد القيادة ومنكوف يقدم شهادة مؤثرة بالمناسبة

  • السبت 27 أغسطس 2022 - 19:20

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تجسيدا لقيم الاعتراف وتقديرا الجهود رجال الإدارة الترابية على مستوى إقليم شيشاوة، جرى اليوم السبت 27 غشت، حفل تكريم نصر الدين الحسيني قائد قيادة اسيف المال، وذلك بمقر جماعة اسيف المال، بحضور البرلماني البامي مولاي هشام المهاجري رئيس لجنة الداخلية وسياسة المدينة، مولاي اسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، حسن ابو العباس ماري رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي ، حسن منكوف رئيس جماعة اسيف المال، أحماد واهروش رئيس جماعة مزوضة، عبد العزيز بيروك رئيس جماعة امين الدونيت، بلعسري محمد رئيس جماعة اداسيل، ممثلي المدارس العتيقة في شخص القائم على مدرسة تيكدار للتعليم العتيق وسيدي بوعثمان، الى جانب عدد من المستثمرين بالمنطقة يتقدمهم حسن بورحيم وعدد من اعوان السلطة واعضاء المجلس الجماعي لأسيف المال وممثلي فعاليات المجتمع المدني وأطر موظفي الجماعة.
وافتتح اللقاء التكريمي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها قيم المدرسة العتيقة لسيدي بوعثمان والنشيد الوطني المغربي، اعقبتها كلمة مؤثرة لحسن منكوف رئيس الجماعة كشف من خلالها أواصر الاخوة التي تربطه بالقائد الحسيني ليس بصفته ممثلا للإدارة الترابية وفقط بل لانتقال مستوى العلاقات الى ماهو انساني يتجاوز بيروقراطية العلاقات بين السلطة المحلية والمجلس الجماعي في ولايته السابقة والحالية.
وواصل بوشعيب المسنافي النائب الأول لرئيس الجماعة تلاوة كلمة الرئيس استعرض فيها أوجه التعاون بين المجلس الجماعي والسلطة المخلية، وذلك كله من أجل تحقيق التنمية الشاملة التي ينشرها الملك محمد السادس وتسهر على أجراتها السلطات الإقليمية على مستوى عمالة الإقليم.
بدوره مولاي هشام المهاجري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أوضح أن تكريم قائد قيادة اسيف المال لا يعني نكران جميل باقي رجال السلطة بالاقليم ممن شملتهم الحركة الانتقالية، وأن المبادرة التي اتخذها المجلس الجماعي لأسيف المال هي تكريم لكل رجال السلطة من خلال القائد الحسيني نصر الدين. واردف المهاجري أن إقليم شيشاوة كان محظوظا بشخص بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ومساعديه من رجال السلطة المحلية الذين اشتغلوا سويا وفق لمنهجية موحدة الرؤية خدمة لرعايا جلالة الملك.
بدورهم رؤساء المجالس الجماعية الثلاث واعروش عن جماعة مزوضة وبيروك عن جماعة امين الدونيت وبلعسري عن جماعة اداسيل، اغتنموا فرصة اللقاء التكريمي لشكر القائد والجهات المنظمة لهذا التكريم.
من جهته حسن بورحيم رجل الأعمال بالمنطقة، قدم شهادة باسم رجال الاعمال بالمنطقة، أكد خلالها مستوى التعاون الاداري الذي يجمع قائد القيادة بزملائه من المستثمرين، وتميزه بالتجاوب وتبسيط المساطر واحترامه في الآن ذاته للقانون. كما قدم اعوان السلطة بدورهم كلمة في حق المحتفى به اظهر ا من خلالها طبيعة تلحس الإنساني المرهف لقاىد القيادة ومساعدته للساكنة ويقظته لإنفاذ القانون.
واختتمت فعاليات اللقاء التكريمي بتقديم هدايا تقديرية للمحتفى به من طرف المجلس الجماعي لأسيف المال وهدية من البرلماني هشام المهاجري وهدية من رئيس جماعة مزوضة وهدية من رجل الأعمال حسن بورحيم. ورفعت اكف الضراعة الى الله عز وجل بالنصر والتمكين لمولانا امير المؤمنين بالمدد في العمر والصحة والعافية.
ولم يفوت أعضاء المجلس الجماعي لأسيف المال فرصة اللقاء بتقديم درع شكر للبرلماني مولاي هشام المهاجري على جهودها الترافعية من أجل تنمية الإقليم وتمكينه من حصته من الاستثمارات العمومية بما فيه جماعة اسيف المال الى جانب جماعات اخرى.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...