*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ناجح يعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج التربية غير النظامية بعدة مراكز بشيشاوة وامنتانوت ويسلم شواهد تخرج الفوج الأول

  • الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 20:17

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن 

أشرف عبد الرحيم ناجح المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياض، صباح يوم الاثنين 3 أكتوبر، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج التربية غير النظامية بمركز الفرصة الثانية الجيل الجديد ابن الهيثم بامنتانوت، بحضور محمد بركات رئيس مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية والتوجيه واعضاء جمعية مؤسسة النواة للحقوق والتنمية.

هذا فقد اطلع المسؤول التعليمي على عملية انطلاق دروس التأهيل التربوي والتأهيل المهني بذات المركز كما حضر عملية توزيع الأطقم التربوية على متدربات ومتدربي هذا المركز وحفل توزيع شواهد تخرج الفوج الأول من تلميذات وتلاميذ الفرصة الثانية الجيل الجديد.

كما أشرف ذات المسؤول مساء هذا اليوم على اعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج بمركز الفرصة الثانية الجيل الجديد إيواء وادماج بشيشاوة، حيث قدمت رئيسة الجمعية الشريكة الأطقم التربوية للتلميذات والتلاميذ و أقيم بذات المركز حفل تخرج الفوج الثاني من متدربات ومتدربي مركز الفرصة الثانية الجيل الجديد بشيشاوة.
تجدر الاشارة ان تلميذات وتلاميذ مراكز الفرصة الثانية تم انتقاؤهم بعد دراسة الطلبات واجتياز رائز التقويم التموضعي حيث سيستفيد المعنيون من دورات في التأهيل التربوي والتأهيل المهني والتاهيل الشخصي ويتوج ذلك كله بمناقشة ملف التكوين نهاية فترة التدريب علما ان العملية يشرف عليها أطر مختصة منهم أساتذة ومستشاري التوجيه التربوي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...