*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يعطي تعليماته بإستئناف أشغال الملعبين البلديين المتوقفين بالإقليم ويتفقد أوراش ملاعب القرب والدكاكين النموذجية

  • الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 16:54

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر، على تفقد أوراش المشاريع الجارية والمتوقفة بمدينة شيشاوة للاطلاع على سير اشغالها و لبحث سبل استئناف الاشغال في تلك المتوقفة.

هذا فقد استهل المسؤول الترابي الأول برنامج زيارته التي رافقه فيها كل من السعيد الباقي رئيس قسم الجماعات المحلية، باشا المدينة واحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي وقائدة الملحقة الإدارية، ( استهلها) بزيارة ملعب القرب بتجزئة الزهراء والذي يجري انجازه في إطار سياسة المدينة، بنسبة تقدم الأشغال فاقت 95٪. وتفقد توقف أشغال تأهيل الملعب البلدي وتكسيته بالعشب الاصطناعي بتمويل من الجامعة الملكية لكرة القدم، حيث استفسر بشأن توقف الأشغال على مستوى هذا الورش ونظيره بمدينة إمنتانوت وبحضور مهندس المقاولة نائلة الصفقة وما إذا كانت المقاولة قد استقدمت المواد الأولية التي كانت سببا في توقف الأشغال في مرحلة من مراحل المشروع، وهو الاستفسار الذي تفاعل معه ممثل المقاولة بأنه يجري ترتيب الامور التقنية لإستئناف الأشغال في غضون الأيام المقبلة.
وسعيا لالتقائية التدخلات أعطى عامل الإقليم من رئيس الجماعة بحث إمكانية تهيئة مرافق الملعب مثل الحمامات  ومستودع الملابس الخاص بالملعب البلدي، لجعله مشروعا متكاملا ومندمجا بالشكل الذي يرضي الفرق الرياضية وجعله في مستوى الخدمات المرجوة. وفي السياق ذاته التمس رئيس الجماعة من عامل الإقليم التدخل والترافع المشترك قصد تعزيز الملعب البلدي لشيشاوة بمدرجات إضافية كافية لاستيعاب الجمهور الكروي وباقي التظاهرات الرياضية.
كما تفقد عامل الإقليم مشروعين موضوع منح النجاعة التي تخصصها وزارة الداخلية للجماعات الترابية لتشجيعها على تحقيق مؤشرات النجاعة، ويتعلق الأمر ببناء 14 دكانا بمحاذاة المستودع البلدي ومشروع بناء سوق نموذجي خاص بالباعة المتجولين في بقعة أرضية تتواجد بالمحاذاة من اتصالات المغرب. واغتنم عامل الإقليم الفرصة بإبداء عدة ملاحظات وصفتها مصادرنا بالموضوعية والتي تهم المرافق الصحية واشغال الصرف الصحي وتهيئة الواجهه قبالة واد بومية لرسم علامة تسويقية للمدينة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...