*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بإشراف من القائد الإقليمي للدرك بشيشاوة درك مجاط يسقط بارون مخدرات وبحوزته أكثر من 380 كيلوغرما من الممنوعات

  • الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 13:54

عبد الصمد ايت حماد- شيشاوة الآن
تمكنت سرية الدرك الملكي بمجاط من ضرب أحد المعاقل الاستراتيجية لمروجي المخدرات بجهة مراكش اسفي، وذلك في عملية نوعية خارج النفوذ الترابي لشيشاوة، نفذت ليلة أمس الأحد 30 اكتوبر، بأيت ايموار بعمالة مراكش، وذلك برئاسة القائد الإقليمي للدرك الملكي بشيشاوة.
ووفقا لمصادر مأذونة فإن هذه العملية النوعية التي أسفرت عن حجز أكثر من 380 كيلوغراما من المخدرات بحوزة “بارون مخدرات” ينشط في جهة مراكش آسفي وخاصة إقليم شيشاوة ومراكش، وذلك بناء على معلومات ومعطيات دقيقة وفرتها مصادر لقيادة السرية بمجاط، ليتم التعامل معها بحذر وتتبع دقيق الى أن وقع المتهم في كمين محكم بعد مداهمة محل تخزينه لهذه الكميات المهمة.
وكشفت ذات المصادر فإن المعني بالأمر النكسة ( م.ح) المزداد سنة 1960 سبق له أن قضى عدة عقوبات حبسية من أجل نفس التهمة، ومبحوث عنه بموجب 35 مذكرة بحث وطنية من لدن عدة مراكز للدرك الملكي والمصالح الأمنية.
وقد اسفرت هذه العملية التي أشرف عليها القائد الإقليمي للدرك الملكي بشيشاوة والتي استنفر لها عشر عناصر من سرية مجاط عن حجز 305 كيلوغرام من مادة الكيف، و70 كيلوغراما من الطابا و 6.5 كيلوغرام من الحشيش.
والى ذلك تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية وتم الاستماع لأقواله بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار مقوله امامها يوم غذ الثلاثاء لتقرر ما تراه مناسبا، فيما وضعت المواد المحجوزة قيد الحجز بعد استكمال المساطر المعمول بها ووفقا للقانون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...