*/

الرئيسية > أخبار المغرب

أمواج بشرية تستقبل حافلة أسود الأطلس في شوارع الرباط وسلا بعد إنجازهم التاريخي

  • الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 18:14

غصت شوارع  الرباط وسلا بحشود كبيرة من المواطنين نساء ورجالا وشبابا وأطفالا، أخذوا مكانهم على طول جنبات الشوارع الرئيسية التي ستمر منها حافلة المنتخب المغربي في هذه الأثناء، احتفالا بوصول أسود الأطلس، وتحقيقهم لإنجاز كروي تاريخي غير مسبوق بوصولهم إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر.

حركة السير توقفت على طول الشوارع التي مرت منها حافلة أسود الأطلس، ورفع المواطنون، شعارات الترحيب والاحتفاء بالمنتخب المغربي، عائلات بأكملها عاشقة لكرة القدم، وللإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه أسود الأطلس.

مشهد معبر ومهيب، وأسود الأطلس بزعامة الناخب الوطني وليد الركراكي، يتبادلون التحايا مع الجماهير الغفيرة، رافعين الرايات المغربية، في وقت لا تكتفي الحشود الغفيرة من المغاربة بالاستقبال، بل تصر على الجري وراء الحافلة المقلة للمنتخب، الجميع يحاول التقاط صور مع المنتخب المغربي، في مشهد تلاحم يجسد لحظات تاريخية.

لم يستطع المئات من عناصر الأمن الذين يسهرون على تأمين مسار حافلة المنتخب المغربي، ثني الجماهير المغربية التي احتشدت على طول المسار، على التقاط صور مع الحافلة، وتبادل التحية مع عناصر المنتخب الوطني، وسط زغاريد وشعارات الترحيب، وأغاني الفرق الشعبية التي اصطفت إلى جانب الجماهير المغربية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...