*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخصص 45,7 مليون درهم لتمويل 82 مشروعا برسم 2023 

  • الخميس 30 مارس 2023 - 09:06

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة شيشاوة الخميس الفارط، برئاسة عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب،  بالإجماع على ما مجموعه 82 مشروعا بتكلفة اجمالية تبلغ 45,7 مليون درهم، وذلك في اجتماعها الدوري الأول برسم سنة 2023 بمقر عمالة شيشاوة.
وتأتي عملية المصادقة بعد تدارس والتداول في النقط المتضمنة في جدول الأعمال والتي تهم الاحاطة ببرنامج تدارك الخصاص على مستوى البنيات التحتية والخدمات الاجتماعية الأساسية بالمجالات الترابية الاقل تجهيزا لسنة 2023 على مستوى العديد من الجماعات الترابية الإقليم. وهما النقطة الثانية والتي خضعت للدراسة والموافقة على برنامج مواكبة الاشخاص في وضعية هشاشة لسنة 2023.
فيما خصت النقطة الثالثة لهذا الاجتماع الدوري الذي انطلقت بكلمة افتتاحية لعامل الإقليم وعرض رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة شيشاوة الدراسة والموافقة على برنامج الدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة لسنة 2023.
بعد ذلك انكبت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية على دراسة المشاريع المقترحة خلال هذا الاجتماع، وبعد المناقشة و تبادل الآراء صادقت بالإجماع على ما مجموعه 82 مشروعا بتكلفة اجمالية تبلغ 45,7 مليون درهم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...