*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل الإقليم يتفقد قافلة طبية بتمليلت مكنت 628 مواطنا من خدمات صحية عامة وتخصصية 

  • السبت 29 أبريل 2023 - 10:58

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تفقد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يوم أمس اليوم الجمعة 28 ابريل، قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة تمليلت، وذلك ضمن وفد عاملين يضم كل من رئيس المجلس الاقليمي عبد الرحيم بوستوت، مندوب الصحة والحماية الاجتماعية موس محمد و مدير المستشفى الاقليمي محمد السادس شاكري محمد.

هذا فقد نظمت هذه القافلة من طرف جمعية اطباء، صيادلة وجراحي الاسنان باقليم شيشاوة، وبتنسيق مع جمعية تامونت للتنمية و جمعية منشطون بلا حدود، وبشراكة مع مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية باقليم شيشاوة. واستفاد من خدمات هذه القافلة أكثر من 628 شخص في عدة  تخصصات طبية.

ويتوزع المستفيدون من هذه القافلة الطبية على الشكل الآتي:ا لطب العام 191، طب الأطفال 50، الفحص بالصدى 70، تصحيح البصر 130، السكري 68، تحاليل تركيبة الدم 20 وأمراص الجهاز التنفسي 21.
هذا فقد أشاد عامل الإقليم بالمناسبة بالأطر الطبية والجمعيات الشريكة في هذه القافلة بالنظر لحجم المستفيدات والمستفيدين وتوعية الخدمات الطبية المجانية المقدمة للمواطنين بهذه الجماعة القروية، داعيا الجهات المنظمة والشريكة الى المزيد من هكذا مبادرات في عموم تراب الإقليم وسيما منه المناطق الجبلية.
وقد واكبت هذه الحملة مجموعة من الانشطة الترفيهية والرياضية نظمت خلالها دوري ودي للكرة الحديدية للفتيات التابعين لاعدادية تمزكاديوين، بحيث لقت هذه القافلة استحسانا لدى ساكنة المنطقة مع شكر جميع الاطر الصحية المشاركة و للسلطات الامنية والمحلية وكل من ساهم في نجاح هذه الحملة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...