*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تصفية حسابات بين مروجي للمخدرات.. المصالح الأمنية بشيشاوة بتنسيق مع “ديستي” تقترب من فك لغز جريمة قتل شخص عثر على جثته هامدة بسيارته

  • الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 10:13

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
أسر مصدر موثوق أن المصالح الأمنية بمدينة شيشاوة وبتنسيق محكم مع “الديستي” تقترب من فك لغز جريمة قتل شخص عثر على جتثه داخل سيارة في خلاء بحي السراغنة بشيشاوة، وذلك بناء على معلومات وفرتها الجهات المختصة والتحريات المكثفة للعناصر المكلفة بالتحقيق.
ووفقا لذات المصدر، فإن المعلومات الأولية المستجمعة تفيد بارتباط العمل الاجرامي بتصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات، وأن المشتبه في ارتكابه لهذا الفعل الجرمي ينحذر من أحد دواوير جماعة المزوضية والذي سبق له وأن كان موضوع أكثر من 12 مذكرة بحث وطنية صادرة عن المصالح الأمنية والدرك الملكي جهويا ووطنيا.
وأردف مصدرنا، أن المصالح الأمنية بمساعدة الأجهزة الأمنية صاحبة الاختصاص تتبعت خيوط الجريمة من خلال المسح الدقيق لمسرح الجريمة وبناء على أستجمع لديها من معلومات ميدانية راصدة لتحركات المشتبه فيهم في النطاق الترابي لإختصاصها، مبرزة أن الوصول الى الجاني المفترض وباقي شركائه المحتملين تبقى مسألة ساعات قليلة فقط، وأن سرية التحقيق تبقى من المداخل الأساسية للوصول الى الجناة.
هذا فقد أسرت مصادر مأذونة ل “شيشاوة الآن”، أنه جرى عشية أمس الاثنين 17 يوليوز، العثور على جثة شاب، داخل سيارة من نوع “كليو”، وذلك خلف دوار السراغنة بمدخل شيشاوة.
وشددت مصادرنا، أن اكتشاف الجثة كان بواسطة بعض المارة الذين أخبروا السلطات المحلية والأمنية بشأن تواجد شخص داخل سيارة زرقاء اللون بدوار السراغنة، مما استنفرت معه السلطات الأمنية بكل تلاوينها عناصرها، حيث حلت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة ومراكش بمسرح العثور على الجثة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن عناصر الشرطة القضائية عاينت وجود ضربات في مختلف أنحاء جسم الهالك، مما قوى من صدقية سيناريو جريمة القتل والتي من شأن التحريات الأمنية للشرطة العلمية أن تفكك أسرارها والوصول إلى الجناة المحتملين. مبرزا أن الهالك يحتمل أن ينحدر من نواحي دكالة بإقليم الجديدة.
والى ذلك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، جرى انتشال جثة الهالك والتي دخلت في مراحلها الأولى من التحلل ونقلها الى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الوفاة الغامضة الى حدود كتابة هذه الأسطر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...