*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد توسعة جناح الأم والطفل بالمستشفى الإقليمي واشغال الملعب البلدي المعشوشب 

  • الجمعة 4 أغسطس 2023 - 11:48

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار التتبع الميداني للمشاريع التنموية بتراب جماعة شيشاوة وخلق دينامية في انجازها، أشرف بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، قبل قليل من صباح اليوم الجمعة 4 غشت، على تفقد أشغال الملعب البلدي المعشوشب لشيشاوة واشغال توسعة جناح الأم والطفل بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة.
هذا فقد استهل عامل الإقليم زيارته التي رافقه فيها الحسين لطفي باشا المدينة واحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة وبعض أعضاء المجلس، (زيارته) بالملعب البلدي المعشوشب بالعشب الاصطناعي والذي يعرف تقدما في الأشغال فاقت 95٪، وقد أبدى عامل الإقليم ملاحظات تقنية للرقي بمستوى الانجاز والتسريع من وثيرة الأشغال.
واستفسر عامل الإقليم المقاول نائل صفقة أشغال  ملعبي شيشاوة وامنتانوت بشأن بضرورة الأخد بعين الاعتبار الحاجة لهيكلة جنبات الملعب ومحيطه، وقد أعطى في هذا الصدد تعليماته لرئيس جماعة شيشاوة بالعمل على هيكلة محيط الملعب وتنقيته من الشوائب، حتى تكون هذه البنية الرياضية الاستراتيجية قصد تخصيص تدشين يليق بها.
وفي السياق ذاته تفقد المسؤول الإقليمي الأول أشغال توسعة جناح الأمومة والطفل بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة رفقة محمد الشاكري مدير المستشفى الإقليمي، والممول في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، حيث سيعرف هذا الجناح الرفع من الطاقة الاستيعابية بحوالي 30 سريرا، وقد عرفت الاشغال في هذا الجناح تقدما فاق 85٪.
وبالمزازاة مع ذلك أمر عامل الإقليم المجلس البلدي بشيشاوة في شخص رئيسه بالمساهمة في مشروع مستقبلي سيرى النور في القادم من الاشهر – مستشفى – عبر تشجير محيطه، ويندرج هذا المشروع في إطار المشاريع الصحية الممولة من مجلس جهة مراكش آسفي فيما تكلفت مديرية شيشاوة بإجراء الدراسات التقنية واللوجستية اللازمة.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...