*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

التويزي رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة والبرلماني المهاجري يقودان وفدا لأداء واجب العزاء لسموم في فقد شقيقه بإمنتانوت

  • السبت 19 أغسطس 2023 - 16:21

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
قاد احمد التويزي رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس جهة مراكش السابق، اليوم السبت 19 غشت، وفدا من شخصيات سياسية تنتمي لحزب البام، الى بيت حسن سموم عضو المجلس الوطني للحزب والنائب الأول لرئيس جماعة إمنتانوت، وذلك لأداء واجب العزاء في وفاة شقيقه ابراهيم سموم الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة.
هذا فقد ضم وفد حزب الأصالة والمعاصرة الى جانب القيادي التويزي، كل من القيادي هشام المهاجري عضو المكتب السياسي للحزب وبرلماني إقليم شيشاوة، والسعيد المهاجري نائب رئيس جهة مراكش آسفي ، عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الإقليمي، عبد الاله العمارة رئيس الجماعة، عزيز المتوكل رئيس مجموعة الجماعات، حسن بوالعباس عضو غرفة الصناعة التقليدية.
كما أدى واجب العزاء بالتزامن مع زيارة وفد حزب الأصالة والمعاصرة، رجل الأعمال وأحد اعيان قبيلة واد البور، الحاج لحسن اخطاب.
احمد التويزي رئيس الفريق، في كلمة مختصرة قدم واجب العزاء باسمه وباسم مناضلات الحزب للقيادي سموم حسن ومنه إلى اخوته واقاربه في هذا المصاب الجلل، كما تليت آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت احد فقهاء تالمست ورفع الدعاء بالرحمه والمغفره للراحل والصبر والسلوان لذويه.
بدوره شكر حسن سموم القيادي والبرلماني التويزي والوفد المرافق له والحاج اخطاب، على هذه المبادرة الأخوية والتي تعكس اواصر المحبة وعمق العلاقة بين رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة ومناضلي الحزب خاصة وأن القياديين سموم والتوزيع سبق لهما ان عملا معا في مجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز، حيث الأول شغل مهمة رئيس لجنة التنمية البشرية لولاية كاملة والثاني رئيسا لمجلس الجهة (2009-2014).

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...