*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المهاجري ..” ليس كل السياسيين مرتزقة وتبخيس العمل السياسي يوسع قاعدة النفور”

  • الجمعة 8 سبتمبر 2023 - 21:16

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

انتقد السعيد المهاجري نائب رئيس غرفة مجلس جهة مراكش اسفي من وصفهم بمبخسي العمل السياسي باقليم شيشاوة، مؤكدا أن التدافع السياسي محمود بطبعه وأن مسلسل التبخيس الذي يشكو منه المشهد السياسي في بلادنا يبقى عنصرا مفسرا لحالة النفور الذي يعيشه الشباب في علاقتهم بالعمل السياسي.
وشدد المهاجري الذي يشغل في الآن ذاته قيادة الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة باقليم شيشاوه، أن الأولوية اليوم أمام الكتب و الحية في الإقليم كسب رهان انخراط الجميع في المجتمع السياسي الجاد ودعمه، وقال:” ليس جميع السياسيين مرتزقة، وما دام الأمر كذلك فحتى اولئك الذين يشكلون شعاع الأمل في عالم السياسة لا ينبغي أن نبخس جهودهم الترافعية والا فمستقبل العمل السياسي يقودنا إلى المجهول”. وأن الكل معني بالعمل لجلب الاستثمارات وتحقيق التنمية ، السياسي من موقعه السياسي والحزبي.
وأوضح ذات المتحدث في كلمة له في ندوة:” شيشاوة بعيون ابنائها”، التي احتضنتها قاعة الاجتماعات بعمالة شيشاوه يوم اول أمس الأربعاء في اطار فعاليات مهرجان شيشاوة للثقافة والفنون في دورته 15، انا تقدير الطاقات يبدا من وقف عملية التبخيس السياسي الذي يشكل أداة لهدر الزمن التنموي وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...