*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري .. ترقية محمد الفائق القائد الإقليمي للوقاية المدنية إلى رتبة كولونيل عرفانا على نجاح تدخلاته الميدانية

  • الأحد 24 سبتمبر 2023 - 13:05

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تقديرا لحجم الجهود الميدانية للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية ونجاعتها في التعاطي مع زلزال الحوز الذي أتى على المئات من الضحايا والمباني في مداشر الجماعات الترابية بدائرة مجاط، قررت القدادارة العامة للوقاية المدنية ترقية الكومندار محمد فائق القائد الإقليمي للوقاية المدنية إلى رتبة كولونيل.
هذا وتأتي هذه الترقية نظير التقدير والعرفان من الإدارة العامة للعمل الميداني الذي باشرته القيادة الاقليمية للوقاية المدنية بمعية عناصرها منذ الوهلة الأولى للزلزال والإستجابة الفورية لتعليمات لجنة اليقظة الإقليمية في شخص بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، حيث استطاعت القيادة الاقليمية وأطرها في. ظرف 48 ساعة انهاء عملية الإنقاذ وانتشال لضحايا من تحت الأنقاض على مستوى جميع مداشر إقليم شيشاوة المنكوبة.
هذا وباشرت ذات العناصر بتوجيه. من القيادة الاقليمية للوقاية المدنية في شخص الكولونيل الفائق الاشراف ميدانيا بتوزيع اكثر من 3000 على المنكوبين وكذا الأفرشة والأغطية للاسهام في ايواء المتضررين من الهزة الزلزالية العنيفة.
والى ذلك لا زالت القيادة الاقليمية للوقاية المدنية تواصل عملها الميداني على الأرض بتوجيه وتنسيق مع عامل الإقليم، حيث لا زالت كل العناصر مرابطة بالمناطق المتضررة، معززة ببنية لوجستية من سيارات الخدمة والاسعاف وشاحنات الاطفاء ومعدات الانقاذ.
هذا فقد تلقت مختلف المؤسسات والهيئات قرار الإدارة العامة للوقاية المدنية في. حق الكولونيل الفائق بارتياح كبير لما يعكسه من قيم الاعتراف والتقدير لجهود الرجل وعناصره ميدانيا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...