*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي الأعلى يعزز تركيبة المجلس العلمي المحلي لشيشاوة بسبعة أعضاء جدد بينهم ثلاث سيدات

  • الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 19:44

عقد يوم الجمعة 27 أكتوبر، بمقر المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، لقاء تسليم قرارات التعيين لفائدة الأعضاء السبعة الجدد ممن جرى تطعيم تركيبة المجلس بهم من طرف المجلس العلمي الأعلى، وذلك برئاسة عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي.
هذا وفي كلمة افتتاحية هنأ رئيس المجلس العلمي الأعضاء الجدد بهذا التعيين، واستعرض أمامهم جملة من الأدوار والوظائف التي يتعين عليهم الاطلاع بها للنهوض بعمل المجلس المحلي وترجمة توجيهات المجلس العلمي الأعلى الذي يترأسه مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. مشددا على الأمانة الملقاة على عاتق العلماء في تبليغ الدين والمساهمة في التخليق بالحياة الطيبة في ظل الإيمان بالله و العمل الصالح المساهم في نفع الناس، مبينا العناية السامية التي يوليها مولانا أمير المؤمنين أعزه الله للقرآن الكريم و سنة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتوفير جميع الوسائل و الامكانيات للعلماء من أجل نشر التقوى و المحبة والمعروف والطمأنينة في المجتمع.
وعقب ذلك تسلم الأعضاء الجدد قرارات تعيينهم، حيث يتعلق الأمر بالسيدات: نوال ايت بنهم، لطيفة الغموري وفاطمة ابوالحسان، وكذا السادة:  محماد بوضاض، مولاي الحسين الادريسي،  يوسف غاندي والحسين أزداغ،
وختم الاجتماع بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين وعامة المسلمين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...