*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رئيس بلدية شيشاوة يدهس دراجة نارية في حادثة سير+صورة حصرية

  • الإثنين 14 يوليو 2014 - 23:56

حسن الحسن – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن حادثة سير وقعت زوال اليوم الاثنين 14 يوليوز بالقرب من المركز التجاري بمدينة شيشاوة، حينما دهس رئيس المجلس البلدي لشيشاوة دراجة نارية من الحجم الكبير “تريبورتور” بواسطة سيارة المصلحة، اصيب من خلالها سائق الدراجة النارية بجروح خفيفة، فيما عرفت الحادثة خسائر مادية . وأكد شهود عيان للجريدة أن رئيس المجلس البلدي كان يود الدخول للمركز التجاري دون الانتباه للدراجة النارية التي كانت قادمة من اتجاه مدينة اكادير على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 .
وفور علمها بالحادث، انتقلت دورية الأمن الوطني إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث وتحرير محضر في ذلك .

عبر عن رأيك

4 thoughts on “رئيس بلدية شيشاوة يدهس دراجة نارية في حادثة سير+صورة حصرية

  1. خوتنا المضلومين استبشرواخيراهدي واحد الاشارة جات من مركز التضلمات لتحديد الهدف(بن ايوب)..علامة القناص اي علامة + وسط الدائرة لازالت تجري التحريات و تجمع البيانات عن مدى دقة الاحداتياث لاصابةالمرمى بعد انطلاق الدعوات المشحرات لرب الارض والسماوات ..وعلى دكر المرمى نتمنى ان تكون الضربة هده المرة كضربة “نيمار” موجعة حتى يطيح ليه الصرف وتنزل خنونتو “عفوا”..المهم هو ان الدقة جاياه جاياه اراما يزعرط هوا او ال…..ارة لبحالو فشيشاوة..
    الله عزوجل يملي له ولكل الفاسدين امتاله.. فانتضروااخوتي حينما يمسكه الله العلي القدير وتفرجوافي الدقة كيغادكول فيه..مع تحياتي لابناء شيشاوةالكرام. الشرفاءالزوينين والضريفين.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...