*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اللي بغا يشوف نائب الشباب والرياضة بشيشاوة، هااللي خاصو يدير

  • السبت 26 يوليو 2014 - 04:37

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

استغرب العديد من متتبعي الشأن المحلي بإقليم شيشاوة ومنه الرياضي بالخصوص، من الطريقة التي يتعامل معها النائب الجديد لوزارة الشباب والرياضة بالاقليم مع الجمعويين الذين يودون مقابلته بمكتبه بداخل النيابة، حيث بات من المفروض على كل من أراد ملاقاة النائب المحترم ملء طلب مقابلة والتعريف بهويته ونوعية اللقاء والموضوع الذي المراد مناقشته، ليتم بعد ذلك وضع الطلب على مكتبه لدراسته، ثم يتم اشعار المعني إما بالدخول لمكتب النائب لمقابلته أو تاجيل اللقاء والعودة إلى يوم أخر، “وطلب زهرك مزال … ” .

حيث تسائل عضو بمكتب مسير لجمعية رياضية بإقليم شيشاوة قائلا: هل استراتيجية عمل نائب وزارة الشباب والرياضة تتماشى والحالة المزرية التي تعرفها هذه المؤسسة، والتي بات لزاما على المسؤولين إغلاقها إلى إشعار أخر ؟ .

عبر عن رأيك

4 thoughts on “اللي بغا يشوف نائب الشباب والرياضة بشيشاوة، هااللي خاصو يدير

  1. مزياااان هاد البلاد غير المسؤول لي جا تيولي فيه سلطان زمانه سي الانصاري انت موظف بسيط و يجب عليك التواضع و الا…. نحن نعرفك جيدا منذ مجيئك شيشاوة و انت تنتقد كل شيء فيها و تقول تراهات و كلام عن ناس شبشاوة سوف تندم عليه و تعاملك هذا مع جمعيات المجتمع المدني سيؤلمك كثيرا كثيرا …

  2. طلب التسليم أى سي المندوب من هاد الأرض السعيدة راه وعرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من تواضع لله رفعه وكن محترما ومقدرا للإنسان يحترمك وبادلك نفس التقدير ……………………..

  3. طلب التسليم أى سي المندوب من هاد الأرض السعيدة راه وعرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من تواضع لله رفعه وكن محترما ومقدرا للإنسان يحترمك ويبادلك نفس التقدير ……………………..

  4. تشاء الصدف أن لاأطلع على هذا المقال إلا بعد تكرار كلمات تتردد كلما دخل علي احدهم مكتبي ” ها نحن ندخل نقابلك دون ان يعترض سبيلنا أحد ” فكنت اعتبر الأمر مجاملة وندخل في التحية ثم نسترسل في موضوع المقابلة . لكن بعد ان استفسرت أحد الأصدقاء تبين ان الأمر جدي وان خبرا بهذا المعنى تسلل إلى اعمدة هذه الجريدة المحترمة .فِؤكد وانا المعني مباشرة بهذا الخبر :ان الأمر افتراء ومحض بهتان ،أعترف انني اضفت تحسينات على مكتبي لكن ذلك لم يغيير من طبعي الإجتماعي وخلفيتي الجمعوية .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...